موسيماني يصل القاهرة تمهيدًا لبدء مسيرته مع الأهلي (صور)

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

وصل المدرب الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، إلى مطار القاهرة، في ساعة مبكرة من صباح اليوم، وذلك تمهيدًا لتولى مهام منصبه، كمدير فني للأهلي. 

ومن المقرر، أن يعقد بيتسو موسيماني، جلسة مع لجنة التخطيط بالأهلي، برئاسة محسن صالح، أن يتوجه مباشرةً بعدها إلى ملعب مختار التتش من أجل قيادة الفريق في مرانه الأول، والذي يأتي استعدادًا للقاء المقاولون العرب.

من جهته، سيعقد النادي الأهلي مؤتمر صحفيًا، لتقديم موسيماني مدربًا للفريق، يوم غدٍ السبت، أي قبل يوم واحد من مباراة الفريق أمام المقاولون العرب، المُقرر إقامتها ضمن منافسات الدوري الممتاز.

كان الأهلي، قد أعلن في بيان رسمي، إنهاء ارتباطه مع السويسري رينيه فايلر، المدير الفني السابق للفريق، وتعيين بيتسو موسيماني، مديرًا فنيًا للفريق.

وقال النادي في بيان نشره عبر موقعه الرسمي، إنه قرر إنهاء العلاقة التعاقدية مع رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بما يتفق مع بنود عقده مع النادي نظرا لصعوبة تحقيق مطالبه الطارئة والتي لم تكن مدرجة في بنود التعاقد وتتعارض مع مصلحة الفريق واستقراره في هذه المرحلة المهمة، فضلا عن حاجة لاعبيه للتركيز والاستعداد القوى للمرحلة القادمة.

وأضاف البيان، أنه تم التعاقد مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم اعتبارا من غدًا الجمعة 2 أكتوبر 2020 ولمدة موسمين مع جهازه المعاون والذى يضم مدربا عاما ومعدا بدنيا ومحلل أداء.

كما ينضم للجهاز الكابتن سامي قمصان مدربا مساعدا، والبلجيكي ميشيل يانكون مدرب حراس المرمي واللذين تم الإبقاء عليهما واستمرار الكابتن سيد عبدالحفيظ مديرًا للكرة.

5d867681b9.jpg
a24bb99a8d.jpg
d6aad4f281.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق