حرس الحدود يستضيف الإنتاج الحربي بشعار لابديل عن الفوز

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

 

يحل الإنتاج الحربي ضيفا على حرس الحدود في الخامسة والنصف مساء اليوم بملعب حرس الحدود بالأسكندرية في الأسبوع الحادي والثلاثين للدوري الممتاز .

 

 حرس الحدود يحتل المركز السادس عشر برصيد 30 نقطة في حين يحتل الإنتاج الحربي المركز الحادي عشر برصيد 34 نقطة وله مباراة مؤجلة مع إف سي مصر لذلك الفوز مهم للفريقين لأنه سيرفع رصيد حرس الحدود الى 33 نقطة ويحتفظ بأماله في البقاء وفي نفس الوقت الفوز سيرفع رصيد الإنتاج الحربي الى 37 نقطة ويتفوق على الحرس بفارق 7 نقاط .

حرس الحدود بقيادة طارق الشري لم يحقق الفوز في أخر ثلاث مباريات  وتعادل مع طلائع الجيش وخسر أمام بيراميدز وسموحة وأى نتيجة غير الفوز اليوم ستجعل موقفه صعبا في صراع الهروب من شبح الهبوط .

في المقابل جمع الإنتاج الحربي بقيادة مختار مختار 4 نقاط من أخر ثلاث مباريات بالفوز على الجونة والتعادل مع المصري والهزيمة أمام وادي دجلة والفوز اليوم يرفع رصيده الى 37نقطة ويضمن البقاء بنسبة 95 % على إعتبار أن فوزه على إف سي مصر في المباراة المؤجلة شبه مضمون .

يذكر أن مباراة الفريقين في الدور الأول إنتهت بفوز الإنتاج الحربي بهدف سجله موسى دياوارا في الدقيقة 11 .

 

يدير المباراة محمد الحنفي ويساعده سمير جمال و أحمد حسام

 و معهم محمود منصور حكما رابعا ومحمود البنا حكم فيديو

و أحمد حامد فهيم مساعد حكم فيديو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق