أول تعليق من مرتضى منصور على واقعة فرجاني و اشتباكات لاعبي الزمالك و المصري

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

أكد المستشار مرتضي منصور رئيس مجلس ادارة الزمالك انه يعتقد ان السبب وراء تأخر تغييرات جايمي باتشيكو امام المصري ، بسبب عدم علمه بأن هناك 5 تغيرات متاحه.

واستكمل ، انه من الواضح انه لم يخطره احد بذلك ، ومع ذلك قدم مباراة مميزة، لافتا إلي انه يرفض هجوم البعض علي الاداء في ظل القبول علي مباراة هامة.

كما اكد رئيس مجلس الزمالك ان مصطفي محمد تلقي عروض عديدة ومن دول مختلفة المانيا وغيرها من اجل الاستغناء عنه

واشار الي ان مصطفي محمد يعلم شرط الموافقة علي احترافه ، وهو جلب بطولة دوري أبطال أفريقيا لدولاب البطولات ، مشددا علي انه لن يتم السماح له بالرحيل قبل نوفمبر القادم

وأوضح : انه اتخذ قرار رسمي بتوقيع عقوبة مالية مغلظة علي التونسي فرجاني ساسي لاعب خط وسط الفريق.

واشار الي ان ما فعله ساسي غير مقبول في الزمالك، والعقوبة ستكون اعلي عقوبة وقعت على لاعب في الابيض

واستكمل ، ان المشهد الاخير في المباراة بعد اشتباك لاعبي المصري مع لاعبي الابيض لم يعجبه ، مطالبا سمير حلبية باتخاذ موقف ضد ماحدث.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي فوزا صعبا على حساب مضيفه المصري البورسعيدي بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم باستاد الجيش ببرج العرب ضمن منافسات الجولة 31 بالدوري الممتاز .

وشهدت مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي، أحداثا مثيرة خلال أحداث اللقاء وعقب انتهاء المباراة أيضا.

واحتسب الحكم ركلتي جزاء لصالح الزمالك في الشوط الأول جاء من إحداها هدف المباراة الوحيد عن طريق محمود علاء في الدقيقة 16 بينما أهدر الركلة الثانية قبل نهاية الشوط الأول.

وألغى الحكم ركلة جزاء لصالح المصري في الشوط الأول بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو.

كما شهدت المباراة أيضا اعتداء فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك على الحكم في الدقيقة 36 من الشوط الأول ليحصل على بطاقة حمراء ويصبح مهددا بالغياب عن الفريق إما 8 مباريات أو ثمانية أشهر.

وعقب اللقاء دخل لاعبو الزمالك والمصري ، في مشادات و اشتباكات عنيفة كان بطلها إمام عاشور لاعب الزمالك وحارس المصري أحمد مسعود.

 على جانب آخر قرر مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم إحالة واقعة طرد فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم إلى لجنة الانضباط.

وينتظر مسئولو الجبلاية تقرير أمين عمر حكم مباراة الزمالك والمصري اليوم قبل اتخاذ القرار النهائي ضد فرجاني ساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق