الزمالك يوقع غرامة مالية كبري علي فرجاني ساسي عقب الطرد أمام المصري

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

أعلن خالد الغندور مقدم برنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك توقيغ غرامة مالية كبري من جانب رئيس الزمالك المستشار مرتضى منصور على التونسي فرجاني ساسي لاعب الزمالك بعد طرده أمام المصري في مباراة اليوم.

وتنتظر لجنة الانضباط باتحاد الكرة برئاسة سيد بندارى، تقرير الحكم  لإعلان عقوية  على اللاعب وإذا أدان الحكم فى تقريره سيتعرض اللاعب للإيقاف من ثم سيغيب عن باقى مباريات الدوري 

يذكر أن الزمالك فاز على المصرى بهدف أحرزه محمود علاء من ضربة جزاء فى الشوط الأول ليحافظ الزمالك على ترتيبه فى المركز الثانى فى الدورى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي فوزا صعبا على حساب مضيفه المصري البورسعيدي بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم باستاد الجيش ببرج العرب ضمن منافسات الجولة 31 بالدوري الممتاز .

وأحرز هدف الزمالك الوحيد في المباراة عن طريق محمود علاء من ركلة جزاء احتسبها الحكم في الدقيقة 17.

بعد فوز الزمالك أصبح يحتل المركز الثاني برصيد 61 نقطة حيث أحرز 45 هدف بينما دخلت شباكه 25 هدف بينما يحتل المصرى المركز 14 برصيد33 نقطة حيث أحرز 26 هدف بينما دخلت شباكه 32 هدف.

على جانب آخر قرر مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم إحالة واقعة طرد فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم إلى لجنة الانضباط.

 وشهدت مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي، أحداثا مثيرة خلال أحداث اللقاء وعقب انتهاء المباراة أيضا.

 وعقب اللقاء دخل لاعبو كلا الفريقين في مشادات و اشتباكات عنيفة كان بطلها إمام عاشور لاعب الزمالك وحارس المصري البورسعيدي أحمد مسعود.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق