6 لاعبين مصريين في نصف نهائي TOUR FINALS للاسكواش..تعرف على المواجهات

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

ضمنت مصر 6 مقاعد في نصف نهائي بطولة الثمانية الكبار للاسكواش CIB PSA WORLD TOUR FINALS 2019-2020  ، وذلك بمنافسات السيدات و الرجال.

 وفي منافسات السيدات تأهلت كل من نور الشربيني المصنفة الثانية و نور الطيب المصنفة الرابعة وهانيا الحمامي المصنفة السابعة.

بينما شهدت منافسات الرجال تأهل الثلاثي المصري على فرج المصنف الثاني و كريم عبد الجواد المصنف الثالث  ومروان الشوربجي المصنف السابع.

وفيما يلي مواجهات نصف النهائي التي ستقام غدًا الجمعة :

نور الشربيني ونور الطيب

هانيا الحمامي والنيوزلندية جولي كينج

على فرج ومروان الشوربجي

وكريم عبد الجواد والويلزي جويل ماكين

وتقام بطولة الثمانية الكبار في مول العرب من تنظيم نادي وادي دجلة في الفترة من 28 سبتمبر وحتى 3 أكتوبر ، حيث يقام النهائي يوم السبت المقبل.

وقرر نادي وادي دجلة إقامة دور المجموعات بحضور الجماهير بشكل مجاني ، بينما يكون حضور منافسات نصف النهائي و النهائي بالتذاكر .

 

جدير بالذكر ان مصر تستضيف بطولة اسكواش أخرى في الفترة من 10 أكتوبر و حتى 17 وهي بطولة مصر الدولية المفتوحة التي ستقام تحت سفح الأهرامات بمشاركة 96 لاعبا من أنحاء العالم.

 

وأعلن الاتحاد الدولي لمحترفي الاسكواش جدول عودة البطولات بعد توقف منذ شهر مارس الماضي بسبب توقف الكورونا، حيث يشهد شهر نوفمبر إقامة بطولة قطر كلاسيك ثم بطولة الجونة ، وفي شهر ديسمبر ستقام بطولة بلاك بول رجال.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق