بعد أحداث مباراة المصري.. إمام عاشور كلمة السر في مشاغبات الزمالك

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

أصبحت الأزمات والمشاكل وما يشبه البلطجة، أفعال مرتبطة بلاعبي الزمالك خلال المباريات الماضية والتي شهدت دخول لاعبي الفارس الأبيض في أزمات عديدة وفي مشاجرات ومناوشات مع لاعبي الفرق المنافسة بدون أي مبرر.

وكانت مباراة الفريق اليوم أمام المصري البورسعيدي، خير مثال على هذه المشاغبات والاستفزازات التي تسبب فيها لاعبو الزمالك وتسببت في أزمة كبيرة وتدخلت قوات الشرطة لحلها بعد ذلك.

إمام عاشور لاعب الزمالك الشاب كالعادة كان بطل الأزمة في مباراة اليوم بعد أن قام باستفزاز لاعبي فريق المصري طوال اللقاء وتطور الأمر بعد ذلك إلى وجود سباب متبادل بينه وبين أحمد مسعود حارس الفريق البورسعيدي عقب انتهاء المباراة مباشرةً.

إمام عاشور اعتاد على تكرار هذه الأفعال الصبيانية خلال أغلب المباريات التي شارك فيها مع الزمالك.

وشهدت مباراة الزمالك أمام أسوان التي خسرها الفارس الأبيض بهدف في الجولة 27، مناوشات بين إمام عاشور ومحمد جابر ميدو مدافع أسوان وقام إمام بسب لاعب الفريق الجنوبي.

وقبل ذلك كان لاعب الزمالك الشاب بطل أحداث مباراة السوبر المصري أمام الأهلي في فبراير الماضي، حيث كان مشاركا في أحداث الشغب عقب انتهاء اللاعب وقام بركل وليد سليمان نجم الفريق الأحمر من الخلف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق