"الكابتن" يكشف.. سباب بين مسعود وإمام عاشور أشعل الفتنة بين لاعبي الزمالك والمصري

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

شهدت مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي، التي جمعت الفريقين أحداثا مثيرة خلال أحداث اللقاء وعقب انتهاء المباراة أيضا.

واحتسب الحكم ركلتي جزاء لصالح الزمالك في الشوط الأول جاء من إحداها هدف المباراة الوحيد عن طريق محمود علاء في الدقيقة 16 بينما أهدر الركلة الثانية قبل نهاية الشوط الأول.

وألغى الحكم ركلة جزاء لصالح المصري في الشوط الأول بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو.

كما شهدت المباراة أيضا اعتداء فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك على الحكم في الدقيقة 36 من الشوط الأول ليحصل على بطاقة حمراء ويصبح مهددا بالغياب عن الفريق إما 8 مباريات أو ثمانية أشهر.

واستمرت حالة المشاحنة حتى عقب نهاية المباراة حيث شوهد لاعبو الفريقين يدخلون في شجار قبل أن تلقي جماهير المصري القليلة في المدرجات زجاجات المياه الفارغة ويغادر لاعبو الزمالك سريعا من الملعب.

بهذا الفوز الذي حققه الزمالك ارتفع رصيده عند 64 نقطة في المركز الثاني وتوقف رصيد المصري عند 33 نقطة في المركز الرابع عشر ويصبح على بُعد 3 نقاط من الهبوط.

وجاء السبب الرئيسي وراء المشادة والمشاجرة الكبيرة بين اللاعبين هو غضب لاعبي المصري من استفزازات إمام عاشور لاعب الزمالك للاعبي المصري.

وكان أحمد مسعود حارس المصري قد دخل في شجار عنيف مع إمام عاشور وتبادل اللاعبان السباب قبل أن يشتعل الموقف بين اللاعبين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق