مشاهدة مباراة برشلونة وسيلتا فيغو بث مباشر الدوري الاسباني اليوم 1 اكتوبر 2020 "الجولة الثانية" live

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

ننقل مشاهدة مباراة برشلونة وسيلتا فيغو في الدوري الاسباني مساء اليوم 1 من اكتوبر عبر موقعنا الوفد حيث يلتقي الفريقين على ملعب بالايدوس في منافسات الجولة الرابعة من ذهاب الليجا الإسباني ونتابع مباريات اليوم عبر رابط الوفد اون لاين.

 

بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة وسيلتا فيغو

نتابع مشاهدة مباراة برشلونة مع سيلتا فيغو مساء اليوم في منافسات ذهاب الاسبوع الرابع من بطولة دوري المحترفين الاسباني ويدخل برشلونة اللقاء وهو متواجد في المركز العاشر برصيد3 نقاط في المقابل يتواجد نظيرة سيلتا فيغو في المركز الثامن

برصيد خمسة نقاط في جدول الليجا الاسباني.

يستقبل ملعب بالايدوس حيث تنطلق صافرة اللقاء في توقيت الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت مصر والعاشرة والنصف مساء بتوقيت السعودية ونتابع اللقاء عبر موقع الوفد من رابط البث المباشر لايف ومشاهدة مباريات اليوم حصريا.

 

 

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

يقدم موقع الوفد خدمة البث المباشر لايف لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية والعربية فى متابعة مباشرة لمباريات الدورى الاسباني للمحترفين في بث مباشر مباريات اليوم ومشاهدة مباراة برشلونة مع سيلتا فيغو فى تغطية حصرية ونقل مباشر اون لاين من رابط الوفد .

تشكيل برشلونة المتوقع لمباراة سيلتا فيجو

حارس مرمى: نيتو.

لاعبي الدفاع: خوردي ألبا – كليمونت لونجليه – جيرارد بيكيه – سيرجي روبيرتو.

لاعبي الوسط : سيرخيو بوسكيتس – فرانكي دي يونج – أنسو فاتي – فيليبي كوتينيو – أنطوان جريزمان.

في الهجوم: ليونيل ميسي.

الساعة 19:30 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 21:30 مساء بتوقيت في مصر
الساعة 22:30 مساء بتوقيت السعودية
الساعة 23:30 مساء بتوقيت الإمارات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق