يلا شوت barcelona live match مشاهدة مباراة برشلونة وسيلتا فيجو بث مباشر

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

يلا شوت مشاهدة مباراة برشلونة وسيلتا فيغو بث مباشر اليوم 1-10-2020 في الدوري الإسباني ونستعرض لكم في هذا المقال موعد مباراة برشلونة ضد سيلتا فيغو والقنوات الناقلة للمباراة المقرر إقامتها ضمن مباريات الجولة الرابعة في إطار بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، علمًا بأن مباراة برشلونة ضد سيلتا فيغو سوف يتم نقلها بث مباشر بشكل حصري عبر موقع الوفد لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت.

لمشاهدة مباراة برشلونة وسيلتا فيجو بث مباشر ( اضغط هنا )

في المقابل، كانت بداية سيلتا فيجو جيدة جداً ومثيرة للإعجاب، حيث لم يخسر سيلتا في مبارياته الثلاث الأولى،

بدأها على أرضه بالفوز على فالنسيا 2-1، وتعادل في مباراتين أمام إيبار وبلد الوليد خارج الديار، ويأمل فريق المدرب الإسباني أوسكار غارسيا، إلى الاستمرار في عرضه القوي والضغط على برشلونة لتحقيق الانتصار، علماً ان سيلتا يحتل المركز الثالث حالياً في جدول الترتيب ولديه ست نقاط.

 

ولدي برشلونة سجل متفوق أمام سيلتا فيجو، حيث فاز عليه في 12 مباراة من أصل 21 مباراة لعبت بين الفريقين، لكن الشيء اللافت، أن الفريق الكتالوني لم ينجح في

تحقيق الانتصار عندما يواجه سيلتا في بالايدوس، ولم يخسر أصحاب الأرض في آخر خمس مواجهات في الدوري أمام برشلونة، حيث فاز ثلاث مرات وتعادل اثنتين، وتعد هذه أطول سلسلة يخوضها برشلونة خارج أرضه بدون فوز ضد أي خصم في الدوري الإسباني، ويعود ذلك منذ خمس سنوات.

 

وسيكون موقعنا على متابعة لحظية لتغطية أحداث البث المباشر لمباراة برشلونة وسيلتا فيجو ضمن مباراة تنافسية بمسابقة الليجا الاسبانية، وسيتم اضافة بث خاص لنقل وقائع هذا اللقاء القوي قبل بدايته بقليل.

 

تجدون هنا ( بث مباشر برشلونة وسيلتا فيجو )
تجدون هنا ( بث مباشر مباراة برشلونة )

 

تشكيل برشلونة المتوقع أمام سيلتا فيجو

 

حراسة المرمى: نيتو.

خط الدفاع: سيرجي روبيرتو، بيكيه، لينجليه، جوردي ألبا.

خط الوسط: دي يونج، بينايتش، كوتينيو

خط الهجوم: جريزمان، أنسو فاتي، ميسي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق