بعد طرده أمام المصري.. فرجاني ساسي مهدد بالغياب عن الزمالك 8 أشهر

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

صدمة قوية تلقاها الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد طرد فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأبيض في الدقيقة 36 من زمن الشوط الأول في مباراة الفريق أمام المصري البورسعيدي المقامة بين الفريقين ضمن الجولة 31 من الدوري الممتاز.

واعترض ساسي بشكل غير لائق على الحكم أمين عمر في الدقيقة 35 بسبب عدم منحه مخالفة ليحصل على بطاقة صفراء، ولم يكتفي ساسي بالاعتراض غير اللائق فقط بل اعتدى باليد على الحكم قبل تدخل زملائه.

وبعد اعتداء ساسي منحه الحكم البطاقة الصفراء الثانية ويتم طرده خارج الملعب في الدقيقة 36 من زمن الشوط الأول.

وسيكون ساسي مهددا بالغياب عن الفريق 8 أشهر في حال أثبت الحكم في تقريره عقب المباراة أنه اعتدى عليه بالضرب، وذلك وفقا للائحة الرسمية التي وضعتها لجنة المسابقات باتحاد الكرة في حال كان هناك تجاوز من اللاعبين ضد الحكام.

وسيتم إيقاف اللاعب لمدة 8 أشهر ودفعه غرامة قدرها 50 ألف جنيه، أما في حال كان الحكم رحيما باللاعب وأثبت في تقريره أنها مجرد دفع باليد فقط فسيحصل على إيقاف 8 مباريات وغرامة قدرها 10 ألاف جنيه.

وكان الزمالك قد أنهى الشوط الأول من مباراته أمام المصري متقدما بهدف سجله محمود علاء من ركلة جزاء في الدقيقة 16.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق