عودة أبو اليزيد وطارق وغياب حمدي في قائمة الإسماعيلي لملاقاة سموحة

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

أعلن البرازيلى ريكاردو، المدير الفني للإسماعيلي، عن قائمة فريقه، للدخول في معسكر مغلق، بعد قليل، استعدادا لملاقاة سموحة في الدوري الممتاز.

وشهدت القائمة استمرار غياب عماد حمدى لعدم اكتمال جاهزيته بشكل كامل بجانب أسامة إبراهيم للاصابة، فيما عاد إبراهيم أبو اليزيد وهمام طارق بعد انتهاء ايقافهما.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى.. محمد فوزى – محمد مجدى.

خط الدفاع.. محمود البدرى – محمد هاشم – إبراهيم أبو اليزيد – محمد نصر – أحمد أيمن.

خط الوسط.. عمر الوحش – محمود دونجا – أحمد مدبولى – نادر رمضان – عبد الرحمن مجدى – محمد صادق – محمد مخلوف – محمد الشامى – بيكيتى سيلفا – وجيه عبد الحكيم – محمد بيومى – همام طارق – محمد الضرف.

خط الهجوم.. محمد حمدى زكى – حازم مرسى.

ويستضيف الإسماعيلي نظيره سموحة، غدا الجمعة، على إستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الأسبوع الـ31 للدوري الممتاز.

ويحتل الإسماعيلي المركز الثاني عشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 34 نقطة، بعدما خاض 29 مباراة، حيث لا يزال يمتلك مواجهة مؤجلة أمام المصري البورسعيدي، تقام خلال شهر أكتوبر الجاري.

وكان الإسماعيلي حقق فوزا هاما على نظيره طلائع الجيش في الجولة الماضية، بهدف قاتل سجله أحمد مدبولي.

وتعد هذه هي الولاية الثالثة لريكاردو مع الدراويش، حيث كان الولاية الأولى 2009، وقاد الفريق لخوض مباراة فاصلة على لقب الدوري أمام الإسماعيلي والخسارة بهدف نظيف سجله فلافيو.

أما الولاية الثانية فكانت قصيرة للغاية عام 2013 ولم تستمر كثيرا، بسبب توقف النشاط الرياضي وقتها.

أما سموحة يأتي في المركز السادس برصيد 43 نقطة من 30 مباراة.

ويذكر أن سموحة قد واصل نتائجه المميزة تحت قيادة أحمد سامي، محققا فوزا غاليا على حساب حرس الحدود في الجولة الماضية بثنائية نظيفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق