بث مباشر | مشاهدة مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي في الدوري المصري

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

يلتقى اليوم الخميس 1 اكتوبر 2020 الزمالك والمصري‏‏‏ بث مباشر كورة لايف على ستاد برج العرب الخاص بفريق المصرى فى الاسبوع الواحد والثلاثون من الدورى المصرى الممتاز

في موقعة ساخنة جدًا نتابع مشاهدة مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي اليوم بث مباشر والتي تقام على استاد برج العرب بالإسكندرية والتي ستكون ضمن منافسات الأسبوع الحادي والثلاثين من عمر بطولة الدوري المصري التي بدأت تلفظ أنفاسها الأخيرة مع تبقي 3 جولات أخرى على النهاية وذلك عندما يبدأ هذا اللقاء في الساعة الثامنة مساء حسب توقيت القاهرة.

لمشاهدة مباراة الزمالك والمصرى بث مباشر ( اضغط هنا )

ما يعادل الساعة التاسعة مساء حسب توقيت مكة المكرمة بعدما استعان مجلس إدارة نادي الزمالك

بالبرتغالي جايمي باتشيكو لتدريب الفريق خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون بعد هروبه إلى التعاون السعودي ولذلك نتابع بث مباشر مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي لايف اليوم التي ستكون في منتهى القوة.

 

مشاهدة مباراة الزمالك و المصرى بث مباشر اليوم الخميس الموافق 1/10/2020 ضمن مباريات اليوم فى الجولة الحادية و الثلاثين من بطولة الدورى المصرى موسم ٢٠١٩/٢٠٢٠ و يقدم موقع الوفد تغطية شاملة لهذا اللقاء الهام و المرتقب بين الفريقين .

 

يستضيف الليلة ستاد القاهرة الدولى مباراة من العيار الثقيل بين فريق الزمالك و فريق المصرى البورسعيدى فى الجولة الحادية و الثلاثين من الدورى

المصرى و يسعى فريق الزمالك إلى تحقيق الفوز فى هذا اللقاء و حسم نقاط النباراة الثلاث من أجل مواصلة الحفاظ على المركز الثانى فى جدول الدورى .

 

تجدون هنا ( بث مباشر الزمالك والمصرى )
تجدون هنا ( بث مباشر مباراة الزمالك )

 

تشكيل الزمالك في مواجهة المصري في الدوري المصري

 

في حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

في خط الدفاع: حازم إمام - محمود علاء - محمود حمدي «الونش» - عبد الله جمعة.

في خط الوسط: فرجاني ساسي - إمام عاشور- أشرف بنشرقي - يوسف إبراهيم «أوباما» - أحمد سيد «زيزو»

في خط الهجوم: كاسونجو كابونجو.


تشكيل المصري في مواجهة الزمالك في الدوري المصري


في حراسة المرمى: أحمد مسعود

في خط الدفاع: كريم العراقي – عمرو موسى – عبد الرحمن زين – حسن علي

في خط الوسط: إيزي إيميكا – فريد شوقي – عمر كمال – مفتاح طقطق – محمد جابر

في الهجوم: محمود وادي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق