مصيلحى ينهي الجدل: جهاز الاتحاد السكندري مستمر حتى نهاية الموسم

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

حرص محمد مصيلحى رئيس نادي الاتحاد السكندري، بحضور الأستاذ هشام حسن نائب الرئيس، على عقد اجتماع بفريق الكرة بكامل هيئته من جهاز فنى ولاعبين بقيادة طلعت يوسف بفرع النادى بسموحة، استعداداً لمواجهة طلائع الجيش.

وأوضح مصيلحي خلال حديثه مع فريق الكرة، بان النادي لم يُقصر مطلقاً خلال المرحلة الماضية لتحقيق ما تأمله جموع الجماهير ومجلس الإدارة والإدارة الفنية بقيادة طلعت يوسف.

وأشار أن من ينتقد اليوم من جماهير النادي، هو ذاته من كان يساند ويُشيد بالفريق مطلع هذا الموسم عقب العروض القوية للفريق آن ذاك، و لكن في ذات الوقت يطالب الجميع بالوقوف خلف الفريق و مساندته في هذا التوقيت الهام من عمر المسابقة.

وطالب رئيس النادى من الجميع العمل على قلب رجلاً واحد وتجاوز النتائج غير الجيدة في اللقاءات الأخيرة للفريق بالمسابقة، وإنهاء الموسم بشكل يليق باسم النادى ولاعبيه وإدارته الفنية، مُشيراً إلى أن تقييم منظومة الفريق من كافة الجوانب دائماً تكون بنهاية المسابقة. 

و أنهى مصيلحى حديثه مؤكداً على الدعم الكامل من مجلس إدارة النادى للاعبين و القيادة الفنية للفريق مُمثله في طلعت يوسف.

ومن المقرر أن يواجه الاتحاد نظيره طلائع الجيش، الأحد المقبل، على إستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع الـ31 للدوري الممتاز.

ويمر زعيم الثغر بحالة من النتائج السيئة، منذ استئناف النشاط الرياضي مطلع أغسطس المقبل، حيث لم يعرف الفوز غير في مواجهة الإسماعيلي فقط بثلاثية مقابل هدف، بينما كان التعادل أو مسلسل الهزائم هو المسيطر على أغلب المباريات السابقة.

ويحتل الاتحاد المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 38 نقطة، حيث لا يزال يمتلك مواجهة مؤجلة أمام المصري البورسعيدي، تقام خلال شهر أكتوبر الجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق