مشاهدة مباراة ارسنال وليفربول بث مباشر liverpool vs arsenal ONLINE

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي ننشر لكم موعد مباراة ليفربول وارسنال في بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية والقنوات الناقلة للمباراة.

ويستضيف ليفربول مساء اليوم الخميس الموافق 1 أكتوبر فريق أرسنال في إطار منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وتنطلق مباراة ليفربول وارسنال في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءا بتوقيت القاهرة والعاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة وتقام على

ملعب أنفيلد , وتذاع على قناة بي إن سبورت HD2.

وتدخل كتيبة فريق ليفربول بقيادة المدير الفني الألماني يورجن كلوب المباراة بكل قوة من أجل تحقيق الفوز على فريق أرسنال ومواصلة المنافسة على بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

 

 

ويقود هجوم فريق ليفربول نجم منتخب مصر محمد صلاح الذي أصبح أحد أهم أعمدة الفريق الإنجليزي الهجومية التي تساهم بكل قوة في تحقيق البطولات.

كما يدخل فريق ارسنال اللقاء اليوم والذي يلعب له نجم منتخب مصر محمد النني وهو يسعى إلى تحقيق الفوز على بطل الدوري الإنجليزي الممتاز فريق ليفربول.

قمة الكرة الإنجليزية بين ليفربول وارسنال ينتظرها عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي مساء اليوم لمشاهدة متعة كرة القدم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق