الجونة يقترب من البقاء في الدوري الممتاز بثنائية في طنطا

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

خطف فريق الجونة فوزا هاما على حساب نظيره طنطا، بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس، على إستاد خالد بشارة ضمن منافسات الجولة الـ31 للدوري الممتاز.

سجل هدفي المباراة والفريق الساحلي، الزامبي والترا بواليا في الدقيقة الـ80، بعدما كان حكم الساحة محمد معروف إلغاء بداعي التسلل، إلا أنه قرر العودة لتقنية الفيديو التي أثبتت صحة الهدف.

ومع الدقيقة الـ88 يضاف اللاعب ذاته ثاني أهداف الجونة والثانية له بصفة شخصية.

وكثف بعدها طنطا من هجومه على مرمى إسلام طارق حارس الجونة، من أجل إدراك التعادل، ولكن دون أي جدوى.

وبهذه النتيجة رفع ممثل محافظة البحر الأحمر رصيده من النقاط إلى 34 نقطة، في المركز الثالث عشر،  متساويا مع كل من الإنتاج الحربي وطلائع الجيش والإسماعيلي وأسوان، بنفس الرصيد من النقاط.

وأصبح الجونة قريبا للغاية من البقاء في عالم الأضواء والشهرة في الموسم المقبل، في انتظار نتائج باقي مواجهات الجولة الـ31، التي تستكمل غدا الجمعة، وتستمر حتى الأحد القادم.

أما طنطا يستعد للعودة مجددا للقسم الثاني بعد تأكد هبوط رسميا، عقب تجمد رصيده عند 18 نقطة، يتذيل بهم قاع الترتيب.

على جانب آخر تنطلق بعد قليل مباراة الزمالك و المصري بالدوري الممتاز على ملعب برج العرب.

ويبدأ البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني الجديد للزمالك، فترة ولايته الثانية بالقلعة البيضاء، بمواجهة صعبة أمام المصري، في تمام الثامنة مساء اليوم الخميس، باستاد "برج العرب" بالإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع الحادي والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

يذكر أن الزمالك يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 61 نقطة، وحقق انتصاربن متتاليين على طنطا والجونة، ويسعى للفوز على المصري للضغط على فريق بيراميدز منافسه على المركز الثاني، الذي سيخوض مباراة صعبة أمام المقاصة، يوم السبت المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق