«وادي» يقود هجوم المصري أمام الزمالك في الدوري الممتاز

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

استقر علي ماهر المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي على تشكيل فريقة لملاقاة نظيره الزمالك فى المباراة التى ستجمعهما على استاد الجيش ببرج العرب ضمن مباريات الجولة ال31 من عمر الدورى الممتاز.

يدخل المصري المباراة في المركز الثالث عشر برصيد 33 نقطة و يتبقى له مبارتين مؤجلتين أمام الإسماعيلي و الاتحاد السكندري بينما يأتي فريق الزمالك في المركز الثاني برصيد 61 نقطة.

ويغيب عن صفوف الفريق البورسعيدي كل من: اسلام ابو سليمة ، عماد فتحي ، حسين رجب للإصابة بالإضافة إلى "الهارب" سعيدو سينبوري و بهاء مجدي المستبعد لأسباب فنية.

وجاء تشكيل فريق المصري على النحو التالي: 

حراسة المرمى: أحمد مسعود 

خط الدفاع: كريم العراقى و حسن علي و عبد الرحمن زين و أحمد شوشة .

خط الوسط: فريد شوقى و إيزى إيمكا و مفتاح طقطق و عمرو موسى و عمر كمال.

خط الهجوم: محمود وادى

وضمت قائمة البدلاء كل من : 

أحمد عبد الفتاح ، أحمد جمعه ، أحمد ياسر ، حجاج عويس ، زياد فرج ، محمد زكريا ، مصطفى طيارة ، إسلام عطية ، اوستين اموتو.

ويبدأ البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني الجديد للزمالك، فترة ولايته الثانية بالقلعة البيضاء، بمواجهة صعبة أمام المصري، في تمام الثامنة مساء اليوم الخميس، باستاد "برج العرب" بالإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع الحادي والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

جدير بالذكر أن الزمالك يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 61 نقطة، وحقق انتصاربن متتاليين على طنطا والجونة، ويسعى للفوز على المصري للضغط على فريق بيراميدز منافسه على المركز الثاني، الذي سيخوض مباراة صعبة أمام المقاصة، يوم السبت المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق