منتخب الشباب يفوز علي اتحاد الشرطة وديا

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

حقق  منتخب مصر للشباب تحت 20 سنة بقيادة ربيع ياسين الفوز على إتحاد الشرطة بثنائية مقابل هدف في المباراة الودية التي أقيمت عصر  اليوم بالملعب الفرعي لاستاد القاهرة.

أحرز هدف الشرطة الوحيد إسلام عادل فيما أحرز الثنائي عبد الرحمن عشري وحسام حسن لمنتخب مصر من ضربتي جزاء.

بدأ المنتخب المباراة بتشكيل مكون من حمزة علاء لحراسة المرمي هشام شعبان وحسام عبد المجيد ومحمد المغربي ومحمد أشرف للدفاع محمود جهاد وعبد الرحمن عشري ويوسف حسن وكريم محمد وشهاب فتحي للوسط ومحمود العالمي في خط الهجوم.

من المقرر أن يحصل المنتخب علي راحة سلبية غدا الجمعة علي ان يعود لاستئناف المعسكر المفتوح يوم السبت المقبل.

ويختتم منتخب الشباب الأسبوع الثاني من المعسكر المفتوح ، بعدما انتظم في معسكر مفتوح باستاد القاهرة منذ يوم الجمعة الماضي، استمر حتى نهاية سبتمبر.

وتدرب منتخب الشباب علي فترتين صباحية ومسائية تحت قيادة الجهاز الفني بقيادة ربيع ياسين في إطار الاستعدادات لتصفيات بطولة شمال أفريقيا بتونس المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها بموريتانيا 2021.

وكان الثنائي ، العربي بدر لاعب خط وسط الأهلي وياسين مرعي لاعب الزمالك قد انضما إلى معسكر منتخب مصر للشباب المفتوح باستاد القاهرة الدولي.

يذكر أن منتخب الشباب قد تعادل في الأسبوع الماضي سلبيا أمام المصرية للاتصالات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق