بث مباشر | مشاهدة مباراة برشلونة وسيلتا فيجو بالدوري الاسباني

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

تقام مباراة برشلونة وسيلتا فيغو اليوم الخميس ضمن مباريات الأسبوع الرابع من عمر بطولة الدوري الإسباني على ملعب بالايدوس معقل الفريق الأزرق سماوي.

 

ورغم إقامة المباراة في الجولة الرابعة، إلا أنها الثانية لبرشلونة هذا الموسم، بعد أن تغيب البلوغرانا عن أول أسبوعين بقرار من الاتحاد الاسباني للحصول على راحة بعد انتهاء الموسم الماضي متأخرًا.

لمشاهدة مباراة برشلونة وسيلتا فيجو بث مباشر ( اضغط هنا )

ويقدم موقع الوفد نيوز خدمة مشاهدة مباراة برشلونة وسيلتا فيجو بث مباشر والمقرر نقلها عبر

شاشة قناة بي إن سبورت 3 بث مباشر بصوت المعلق علي محمد علي ، ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو بث مباشر في تمام الساعة الـ 10:30 مساءً بتوقيت السعودية ، الـ 9:30 مساءً بتوقيت مصر ، الـ 7:30 مساءً بتوقيت جرينتش، ونتابع اللقاء من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، عبر يلا كورة بث مباشر.

 

يدخل فريق سيلتا فيغو مباراته المقبلة أمام ضيفه فريق برشلونة، وهو يتواجد في الوقت الراهن في المركز السادس في جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث نجح فريق سيلتا فيغو في حصد خمس نقاط في رصيده حتى هذه اللحظة بعدما خاض ثلاث جولات في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

تجدون هنا ( بث مباشر برشلونة وسيلتا فيجو )

تجدون هنا ( بث مباشر مباراة برشلونة )

 

تشكيل برشلونة المتوقع أمام سيلتا فيجو

 

حراسة المرمى: نيتو.

خط الدفاع: سيرجي روبيرتو، بيكيه، لينجليه، جوردي ألبا.

خط الوسط: دي يونج، بينايتش، كوتينيو

خط الهجوم: جريزمان، أنسو فاتي، ميسي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق