فضلت الأهلي على دجلة ..تفاصيل تجديد عقد ميار شريف مع القلعة الحمراء

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

حسم النادي الأهلي تجديد عقد بطلة التنس ميار شريف بعدما تواصل النادي مع أسرتها لإبرام عقد جديد، بعدما كان قدها قد انتهى منذ فترة و سافرت اللاعبة للتدريب في إسبانيا.

وأفاد مصدر مقرب من اللاعبة أنها كانت تلعب للنادي الأهلي قبل سفرها لإسبانيا منذ عام، وسافرت من أجل تحسين تصنيفها و تشارك في بطولات أوروبية ، ومنذ وقتها انقطعت علاقتها بالأهلي وكانت تتدرب تحت قيادة مدرب إسباني .

وفي الفترة الماضية تواصل وادي دجلة مع ميار شريف لضمها للنادي من أجل أن تمثله في البطولات المحلية و الدولية، إلا أن اللاعبة فضلت تجديد عقدها مع الأهلي و العودة له من جديد لتمثيله ، خاصة بعدما تحدث الأهلي معها عقب إنجازها باللعب في الدور الرئيسي ببطولة رولان جاروس كأول لاعبة مصرية تحقق ها الإنجاز.

وكانت ميار شريف قد وجهت الشكر لوزير الشباب و الرياضة الدكتور أشرف صبحي واللجنة الأولمبية و اتحاد التنس على دعمهم لها ، كما وجهت ميار الشكر لنادي الشرطة الذي لعبت له في فترة الناشئين عندا كانت بعمر الـ 14 عاما وكان للنادي دورًا كبيرا في تطور مستواها و سفرها للمشاركة في بطولات بإسبانيا.

وتعود ميار شريف للقاهرة يوم السبت المقبل بعد انتهاء مشاركتها في بطولة رولان جاروس للتنس وخروجها من الدور الرئيسي بعد أداء مشرف أبهر الجميع.

و ستعود ميار للقاهرة قادمة من فرنسا ، وذلك في تمام الثامنة مساء السبت المقبل.

وخسرت بطلة التنس ميار شريف أمام المصنفة الثانية ببطولة رولان جاروس والمصنفة الرابعة على العالم، التشيكية كارولينا بليشكوفا في الدور الرئيسي بنتيجة 2/1 ( 7/6، 2/6، 4/6).

واستطاعت ميار شريف أن تكون أول لاعبة مصرية في التاريخ تخوض الدور الرئيسي لرولان جاروس للتنس، لتضع مصر على خريطة التنس العالمي، رغم خسارتها بصعوبة أمام المصنفة الرابعة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق