ميار شريف بطلة التنس تعود القاهرة السبت المقبل

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

 

تعود ميار شريف للقاهرة يوم السبت المقبل بعد انتهاء مشاركتها في بطولة رولان جاروس للتنس وخروجها من الدور الرئيسي .

وعلم الكابتن أن ميار ستعود للقاهرة قادمة من فرنسا ، وذلك في تمام الثامنة مساء السبت المقبل.

وقررت ميار تبكير موعد عودتها للقاهرة لإنهاء توقيع عقدها الجديد مع النادي الاهلي بعد توصل الأهلي لاتفاق مع أسرتها لتجديد عقدها.

وخسرت بطلة التنس ميار شريف أمام المصنفة الثانية ببطولة رولان جاروس والمصنفة الرابعة على العالم، التشيكية كارولينا بليشكوفا في الدور الرئيسي بنتيجة 2/1 ( 7/6، 2/6، 4/6).

واستطاعت ميار شريف أن تكون أول لاعبة مصرية في التاريخ تخوض الدور الرئيسي لرولان جاروس للتنس، لتضع مصر على خريطة التنس العالمي، رغم خسارتها بصعوبة أمام المصنفة الرابعة.

وكانت ميار قد فازت على الإيطالية جوليا جاتو المصنفة 156 عالمياً بنتيجة 2-0 (6-1، 6-3) في الدور الأخير من تصفيات بطولة رولان جاروس للتنس.

وفازت ميار في الدور التمهيدي على الأمريكية كاتى ماكنالى فى ثانى مبارياتها بالدور التمهيدى لبطولة رولان جاروس، وفازت فى المباراة الأولى على الكولومبية ماريا اوسوريو بنتيجة 6 / 4، 6 / 0.

يذكر أن ميار شريف بطلة التنس قد أكدت أنها سعيدة جدا بعد التشجيع الكبير الذي حصلت عليه خلال مشاركتها في بطولة رولان جاروس، كاشفة عن أنها تقيم في إسبانيا منذ عام ونصف بعد انتهاء دراستها الجامعية في الولايات المتحدة وصعوبة انتقال مدربها لمصر وراء قرار الإقامة في إسبانيا.

وأشارت في تصريحات تليفزيونية إلى أنها افتقدت تشجيع الجمهور وكانت تحلم باللعب في البطولات الكبرى وأن ترتيبها سيتقدم وستكون ضمن أفضل 150 لاعبة في العالم بعد تأهلها للدور الرئيسي ببطولة رولان جاروس.

وأضافت : أحلم بالفوز ببطولة رولان جاروس يوما ما احترفت التنس منذ عام ونصف العام فقط سأبذل قصارى جهدي من أجل تحقيق إنجاز في دورة طوكيو الصيف المقبل

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق