خاص.. جلسة بين البدرى والزناتى لتحديد نهاية الدوري حال خروج الأهلي والزمالك من إفريقيا

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

كشف مصدر داخل الجهاز الفني للمنتخب الوطني أن هناك جلسة ستجمع حسام البدرى، المدير الفني للفراعنة، وحسام الزناتى، رئيس لجنة المسابقات، لتحديد موعد انتهاء الدوري الممتاز في حال توديع الأهلي والزمالك بطولة دوري أبطال أفريقيا استعدادا لمباراتي المنتخب مع توجو ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة أفريقيا.

وتابع المصدر في تصريحات خاصة للكابتن أنه في حال عدم تأهل الأهلي والزمالك للمباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا، ستكون هناك فرصة لانتهاء الدوري وبدء المعسكر يوم 6 نوفمبر حسب رغبة الجهاز الفني.

يذكر أن الأهلي سيواجه الوداد، والزمالك سيلاقى الرجاء  في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا. 

وواصل المصدر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أربك حسابات الجهاز الفني للمنتخب، بعدما حدد يوم 6 نوفمبر موعدا للمباراة النهائية لدوري الأبطال، وفى حال صعود الأهلي والزمالك للمباراة النهائية سيكون الجهاز الفني للمنتخب مضطرا لإقامة معسكر المنتخب يوم 9 نوفمبر، وإن  كان الجهاز الفني للمنتخب يرغب في إقامة معسكر طويل قبل مباراتي توجو وخاصة بعد إلغاء معسكر أكتوبر.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» الشهر الماضي مواعيد مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية الإفريقية، بعد تأجيلها بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

وقرر المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم إقامة مباراتي ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال بين الرجاء البيضاوي المغربي والزمالك في 17 أكتوبر، والوداد البيضاوي المغربي والأهلي في 18 أكتوبر، فيما يقام الإياب في 23 و24 والنهائي في 6 نوفمبر.

كما قرر الاتحاد الإفريقي إقامة نصف نهائي كأس الكونفيدرالية بين حسنية أغادير المغربي ومواطنه نهضة بركان في 19 أكتوبر، ويوم 20 أكتوبر بين بيراميدز المصري وحورويا كوناكري الغيني بالمغرب، والمباراة النهائية في 25 من نفس الشهر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق