تأجيل بطولة إفريقيا للأندية لكرة اليد لشهر أبريل

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

أكد هشام نصر رئيس الاتحاد المصرى لكرة اليد أنه تم تأجيل موعد إقامة منافسات بطولة افريقيا للأندية لشهر أبريل القادم لتقام عقب منافسات كأس العالم للرجال التى سوف تستضيفها مصر على ملاعبها فى يناير المقبل .

وبناء عليه تم تحديد موعد نهائيات الدورى للموسم السابق 2019 / 2020 لتقام يومى 12 ، 13 نوفمبر وذلك موعدا مبدئيا لحين التواصل مع التليفزيون لإذاعة المبارايات فى ذلك الوقت فى حالة عدم تعارض تلك المواعيد مع موعد اذاعة مباريات كرة القدم سيتم تأكيد الموعد او تغيريه

الجدير بالذكر أن البطولة الإفريقية  كان من المقرر ان يستضيفها الاتحاد المصري في شهر نوفمبر المقبل لتكون تجربة حقيقية للصالات التي ستستضيف مباريات بطولة العالم في يناير.

وتستعد مصر حاليا لاستضافة كاس العالم للكبار في الفترة من ١٤ وحتى ٣١ يناير المقبل

وقرر الإتحاد المصري لكرة اليد برئاسة هشام نصر، استئناف الجولتين الاخيرتين المتبقيتين بشأن تحديد بطل المسابقة لدوري المحترفين موسم 2019 /2020 .

وحدد اتحاد اليد يومي الخميس و الجمعة الموافق 12 و13 نوفمبر المقبل 2020 .

وسيلعب يوم الخميس 12 نوفمبر ، الأهلي مع طلائع الجيش ، والزمالك مع سبورتنج و الأوليمبي مع هليوبليس، وسموحة مع البنك الأهلي.

 

بينما ستقام يوم الجمعة 13 نوفمبر مواجهات كل من : طلائع الجيش مع الأوليمبي، وسبورتنج مع سموحة، هليوبليس مع البنك الأهلي، و أخيرا الأهلي مع الزمالك.

ومن المقرر أن تخوض الأندية المباريات المتبقية من موسم 2019/2020 بقوائمها الجديدة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق