عقب إعلان التعاقد معه.. موسيماني يوجه رسالة لجماهير الأهلي (فيديو)

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

أبدى المدرب الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، عن سعادته الكبيرة بتوليه منصب المدير الفني للفريق الأول للنادي الأهلي، مقدمًا الشكر لمجلس إدارة النادي، على ثقتهم الكبيرة به.

وقال موسيماني، في رسالة مصورة، نشرها الحساب الرسمي للأهلي، عبر "فيس بوك" و"تويتر": السلام عليكم.. تحياتي للنادي الأهلي المصري.. أود أن أشكر محمود الخطيب "بيبو"، وجميع أعضاء مجلس الإدارة، على ثقتهم في قدرتي على تحمل هذه المسئولية الكبيرة".

وتابع: "لقد أظهروا ثقتهم وإيمانهم بقدراتي، على أن أصعد بالفريق إلى القمة، وأنا أشكرهم على هذه الثقة".

وواصل موسيماني، حديثه: "أود أيضًا أن أشكر أمير توفيق، ووكيل أعمالي مويرا، على تسهيلهم لعملية انتقالي بمنتهى الاحترافية والسلاسة".

ووجه موسيماني، رسالة لجمهور النادي الأهلي، حيث قال: "امنحوني الوقت والدعم، وسأصعد بالفريق إلى أعلى الدرجات.. أنا واثق فيكم وأتمني أن تثقوا بي".

وأضاف: "أحب أن أشكرهم بجعلي فردًا من أسرة الأهلي، وأعدكم بأن أكون على قدر المسئولية".

كان الأهلي، قد أعلن في بيان رسمي، إنهاء ارتباطه مع السويسري رينيه فايلر، المدير الفني السابق للفريق، وتعيين بيتسو موسيماني، مديرًا فنيًا للفريق.

وقال النادي في بيان نشره عبر موقعه الرسمي، أنه قرر إنهاء العلاقة التعاقدية مع رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بما يتفق مع بنود عقده مع النادي نظرا لصعوبة تحقيق مطالبه الطارئة والتي لم تكن مدرجة في بنود التعاقد وتتعارض مع مصلحة الفريق واستقراره في هذه المرحلة المهمة فضلا عن حاجة لاعبيه للتركيز والاستعداد القوى للمرحلة القادمة.

وأضاف البيان، أنه تم التعاقد مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم اعتبارا من غدًا الجمعة 2 أكتوبر 2020 ولمدة موسمين مع جهازه المعاون والذى يضم مدرب عام ومعد بدنى ومحلل أداء.

كما ينضم للجهاز الكابتن سامي قمصان مدرب مساعد. والبلجيكي ميشيل يانكون مدرب حراس المرمي واللذان تم الأبقاء عليهما واستمرار الكابتن سيد عبد الحفيظ مديرا للكرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق