مشاهدة قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2020/2021

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

هذا يعني أن هناك خمسة منافسين محتملين من المستوى الثاني أمام ليفربول في المجموعة وهم: برشلونة أو أتلتيكو مدريد أو شاختار دونيتسك أو بوروسيا دورتموند أو أياكس.

ورطة قطبي مانشستر

من ناحية أخرى، قد تسفر قرعة المجموعات عن وقوع يونايتد، سيتي أو تشيلسي في مجموعة واحدة رفقة بايرن ميونخ، باريس سان جيرمان أو ريال مدريد.

صدامات مبكرة محتملة

وقد تحدث صدامات مبكرة بين

عمالقة القارة العجوز، فحامل اللقب بايرن ميونخ مهدد بملاقاة برشلونة ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي، من المستوى الثاني، وإنتر ميلان ولاتسيو وأتالانتا من الثالث، ومارسيليا من المستوى الرابع.

تجدون هنا ( اضغط هنا - مشاهدة قرعة دوري ابطال اوروبا بث مباشر )

 

تجدون هنا ( اضغط الأن - مشاهدة قرعة دوري ابطال اوروبا بث مباشر )

 

إقامة مراسم قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا اليوم الخميس خلف الأبواب المغلقة تعتبر الدلالة الأحدث على أن الأوضاع لن تعود إلى طبيعتها في الوقت الراهن في البطولة القارية.

وبعد نحو ستة أسابيع من تتويج بايرن ميونخ الألماني بلقب النسخة الماضية من دوري الأبطال في مدرجات لشبونة الخالية من الجماهير، سيتم تقسيم الفرق الـ32 إلى ثمان مجموعات في غياب الصخب الجماهيري ، ولكن وسط تزايد الشكوك فيما يتعلق بأزمة فيروس كورونا المستجد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق