مشاهدة قرعة دوري أبطال أوروبا 2021 بث مباشر

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

من المقرر أن تبث قناة بي إن سبورتس الإخبارية، مساء اليوم الخميس 1 أكتوبر 2020، قرعة مجموعات دوري أبطال أوروبا 2021، عبر قمرها الصناعي نايل سات وعرب سات دون حضور جمهور وذلك من ضمن الاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد في مدينة نيون السويسرية.

وقالت القناة في بيان لها نقلته الوفد، إنها ستقوم ببث دوري أبطال أوروبا 2021، في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية والمملكة الأردنية الهاشمية وفلسطين، والساعة السادسة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية والكويت والسودان.

وأكدت العديد من الصحف الاسبانية المحلية، أن ستبث العديد من القنوات الرياضية بث

مباشر قرعة دوري أبطال أوروبا 2021 من مدينة نيون السويسرية بين ستة عشر فريقا تتنافس على اللقب.

تجدون هنا ( اضغط هنا - مشاهدة قرعة دوري ابطال اوروبا بث مباشر )

 

تجدون هنا ( اضغط الأن - مشاهدة قرعة دوري ابطال اوروبا بث مباشر )

 

وقالت وسائل الاعلام إن دوري أبطال أوروبا يبدأ 20 و21 أكتوبر 2020، على ملعب أتاتورك الأولمبي في العاصمة التركية اسطنبول، حيث عملت السلطات التركية على نطاق واسع من أجل منح حضور الدوري في ظل تفشي وباء كورونا واقامة المباريات من دون جمهور.

ورجحت وسائل إعلام رياضية أن هذا العام أقيم دوري أبطال أوروبا بموسم استثنائي بسبب فرض السلطات في العالم الاغلاق المستمر للمطارات ومنع التنقل بين الدول بسبب اتشار وباء كورونا في العالم وأدي بوفاة الالاف وملاين الاصابات.

ويترقب عشاق الساحرة المستديرة في العالم قرعة دوري أبطال أوروبا 2021 على أحر من الجمر، والذي ستسفر عن مواجهات حامية الوطيس في مجموعات دوري أبطال أروبا، والتي ستضم 26 فريقا في الدوريات المحلية.

وكانت وسائل إعلام رياضية قد أكد ان السلطات سمحت على اقامة مباريات في العالم على ان المباراة تقتصر على خضور الفرين دون جمهور للحفاظ على سلامة اللاعبين والجمهور لحين وضع بروتكولات تحفظ على سلامة الجمهور في الملاعب.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق