9 أكتوبر مفاجأة الموسم من مرتضى منصور..تعرف على التفاصيل

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة هامة أمام المصري البورسعيدي مساء اليوم الخميس على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات بطولة الدوري.

وتعتبر مواجهة اليوم هي الأولى للبرتغالي جايمي باتشيكو على رأس المسئولية الفنية للزمالك، بعد تولي المسئولية الفنية خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للفريق.

ومن جهة أخرى، أصدر مسئولو نادي الزمالك بيانًا رسميًا اليوم بسبب أزمة نادي القرن الافريقي والتأكيد على الاستمرار في القضية حتى الرمق الأخير وعدم التراجع عنها بأي حال من الأحوال.

وشدد مجلس إدارة النادي على أنه لم و لن يتراجع عن الدفاع عن حقوق النادي في مختلف القضايا ومن بينها ملف نادي القرن.

ويؤكد المجلس أن أحقية الزمالك في لقب فريق كرة القدم في القرن هي عقيدة داخل كل زملكاوي و أن المجلس يرفض المعايير، التي تم بناء عليها منح الأهلي لقب نادي القرن، خاصة مع حصول الزمالك وقتها على 9 ألقاب قارية، مقابل 7 للفريق الأحمر.

ويهيب المجلس بجميع الإعلاميين والمدعين بأنهم خبراء اللوائح بعدم الزج بأنفسهم في هذه القضية خاصة وأن أي خطوة يتخذها النادي في هذا الملف يعلن عنها عبر الطرق الرسمية.

هذا وقد كلف النادي بعض المهتمين بهذا الشأن منهم الزملكاوي معتز الشامي والمقيم في الإمارات بمتابعة هذا الملف وعرض كافه المستندات و الإجراءات المطلوبة على عدد من الخبراء المتخصصين لتصعيد هذا الملف والحصول على حق النادي بهذا الشأن.

وشدد مجلس إدارة النادي على أن تخاذل المجالس السابقة حال دون إثبات حق الزمالك في هذا الملف والذي فتحه المجلس واتخذ خطوات لإعادة حق النادي منها مخاطبات رسمية ومنها فرض الأمر بشكل واقع أمام كل الجماهير برفع اللافتات التي تؤكد أحقية النادي بهذا اللقب.

واختتم المجلس بيانه متوجها برسالة لجماهير النادي بوضع ثقته في مجلس إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور الذي لم و لن يتوان عن إعادة حقوق النادي و الدفاع عنه في كل القضايا

وكشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن مفاجأة جديدة في ملف نادي القرن الافريقي واتخاذ خطوات تصعيدية في الملف.

وأكد مصدر مسئول داخل نادي الزمالك أنهم قرروا تقديم المذكرة الخاصة بنادي الزمالك إلى الكاف يوم 9 أكتوبر المقبل للطالبة بفتح ملف التحقيق.

وقال :"يوم 9 أكتوبر سيشهد مفاجأة كبيرة أراها أنها مفاجأة الموسم أن يصدر الكاف قرارًا بإعادة ملف التحقيق مرة أخرى في قضية القرن".

وواصل :"اخترنا يوم 9 بالتحديد تعبيرًا عن البطولات الـ9 التي توّج بها الزمالك في القرن الماضي والتأكيد على أن كل خطوة من الزمالك لها تعبير عن أزمة القرن".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق