اتحاد اليد يعلن موعد قمة الأهلي والزمالك لحسم لقب دوري المحترفين موسم 2019/2020

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

قرر الإتحاد المصري لكرة اليد برئاسة هشام نصر، استئناف الجولتين الاخيرتين المتبقيتين بشأن تحديد بطل المسابقة لدوري المحترفين موسم 2019 /2020 .

وحدد اتحاد اليد يومي الخميس و الجمعة الموافق 12 و13 نوفمبر المقبل 2020 .

وسيلعب يوم الخميس 12 نوفمبر ، الأهلي مع طلائع الجيش ، والزمالك مع سبورتنج و الأوليمبي مع هليوبليس، وسموحة مع البنك الأهلي.

بينما ستقام يوم الجمعة 13 نوفمبر مواجهات كل من : طلائع الجيش مع الأوليمبي، وسبورتنج مع سموحة، هليوبليس مع البنك الأهلي، و أخيرا الأهلي مع الزمالك.

وستقام مباراة الأهلي و الزمالك على صالة ٦ أكتوبر في تمام السادسة مساء.

على جانب آخر كان يوم الأحد الماضي قد شهد انطلاق مباريات الموسم الجديد من دوري المحترفين لكرة اليد رجال ومرتبط 2002 موسم (2020-2021).

وأنهت الفرق خلال الأيام الماضية إجراءات التعاقدات الجديدة واستعداداتها للموسم الجديد، وفيما يلي أسماء المديرين الفنيين لفرق دوري المحترفين للرجال:

المجموعة الأولى: حسين زكي (الزمالك)، خالد بندق (طلائع الجيش)، أحمد نبيل (هليوبوليس)، آسر القصبي (سموحة)، محمود زكي (حدائق الأهرام)، أحمد عبدالسلام (الجزيرة)، عماد إبراهيم (الطيران)، أحمد حسن (أسيوط الرياضي)، وائل سرور (بترول أسيوط).

المجموعة الثانية: طارق محروس (الأهلي)، محمد عبدالسلام (سبورتنج)، شريف المرسي (الأولمبي)، محمد سلامة الكيكي (البنك الأهلي)، شريف الجيوشي (أصحاب الجياد)، وائل عبدالعاطي (الزهور)، محمد عادل (المعادي)، أحمد سالم (الشمس)، أحمد عبدالحليم (بورسعيد).

وكان سعيد عبدالمنعم، رئيس لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد، قد أكد أن نظام المسابقة ينص على تقسيم الأندية في دوري المحترفين إلى مجموعتين في المرحلة الأولى، كل مجموعة بها 9 أندية، وتلعب المباريات بنظام دوري من دور واحد، ثم يتأهل أول أربعة أندية من كل مجموعة إلى المرحلة النهائية، بنظام 8 أندية تلعب دوري من دورين لتحديد بطل الدوري، على أن يصعد كل فريق بالنقاط التي جمعها من الفرق التي صعدت معه، بينما تنضم الفرق الخمسة الأخيرة من كل مجموعة معا، وتلعب أيضا دوري من دورين لتحديد الفرق الأربعة الهابطة إلى الدوري الممتاز..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق