4 شواهد تكشف اقتراب فايلر من تدريب بيراميدز

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

غادر السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى السابق للأهلي، القاهرة في ساعة مبكرة من صباح اليوم، الخميس، لقضاء إجازة قصيرة مع أسرته، وترك خلفه عددًا من التساؤلات حول عودته مرة أخرى للتدريب في الدوري المصري عبر بوابة بيراميدز.

 

وأعلن مجلس إدارة الأهلى اليوم إنهاء التعاقد مع فايلر رسميًا وتعيين الجنوب أفريقى بيتسو موسيماني مديرًا فنيًا للفريق الأحمر لمدة موسمين.

 

وقبل مغادرة فايلر، أكد أنه هو من قام بفسخ عقده مع الأهلي، وليست الإدارة، كما أبدى غضبه من الثنائي خالد مرتجي، عضو مجلس الإدارة، وأمير توفيق، مدير لجنة التعاقدات، لأنهما لم ينقلا الصورة صحيحة سواء لمجلس الإدارة أو الجماهير، ويجعل عدد من الجماهير تقوم بالاتصال به من خلال هاتفه الشخصى لمهاجمته.

 

وهناك عدة شواهد تكشف عودة فايلر للتدريب فى مصر عبر بوابة بيراميدز على النحو الآتي:

 

الارتباط بعلاقات قوية مع إكرامي ورمضان صبحي

يرتبط فايلر بعلاقات قوية مع ثنائي الأهلي السابق رمضان صبحي وشريف إكرامي اللذين انضما مؤخرًا لبيراميدز، حيث انضم رمضان لبيراميدز قادمًا من هيدرسفيلد بعد رفضه الانضمام للأهلي، فيما انضم شريف إكرامى لبيراميدز عن طريق الانتقال الحر، بعدما رفض الأهلي تجديد عقده.

 

ترك متعلقاته في فندق الإقامة بالقاهرة

غادر رينيه فايلر القاهرة فى ساعة مبكرة من صباح اليوم بعد انتهاء مباراة الأهلي مع الترسانة، ولم يحمل فايلر معه كل متعلقاته من فندق الإقامة الذي كان يقيم فيه عندما كان يدرب الأهلي، وأخذ معه حقيبة صغيرة، مما يكشف عن عودة المدرب للقاهرة مرة أخرى.

 

السويسري لم ينه حجزه في فندق الإقامة

غادر فايلر القاهرة وعاد لبلاده ولم يقم بإنهاء حجز الفندق الذي كان يقيم فيه، مما يكشف عن عودة المدرب مرة أخرى، كما كشف مقربون من المدير الفني السابق للأهلي أن فايلر قام بحجز تذاكر الطيران ذهاب وعودة.

 

اعتراف فايلر لإدارة الأهلي بمفاوضات بيراميدز

اعترف فايلر من قبل لإدارة الأهلي بتواصل مسئولين ووسطاء من فريق بيراميدز للتعاقد معه بداية من الموسم المقبل لتدريب الفريق، كما أنه يمتلك عدة عروض من بلجيكا وأندية خليجية، فهل تم الاتفاق بين فايلر وبيراميدز على تدريب الفريق فى الموسم المقبل مما جعله يضع العراقيل أمام استمراره فى قيادة المارد الأحمر؟

 

الجدير بالذكر أن فايلر رفض كل محاولات الأهلي لاستمراره مع الفريق بعدما عرض عليه الأهلي الموافقة على سفره لزيارة أهله بعد كتابة تعهد بالعودة مرة أخرى لقيادة الفريق حتى الانتهاء من بطولة دوري أبطال إفريقيا وهو ما رفضه المدرب.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق