رسميًا.. ليون يعلن التعاقد مع موهبة ميلان

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

أعلن نادي أولمبيك ليون الفرنسي، اليوم الخميس، رسميًا تعاقده مع البرازيلي لوكاس باكيتا، لاعب وسط ميلان الإيطالي، حتى 2025.

 

وأصدر النادي الفرنسي بيانًا رسميًا، أفاد خلاله تعاقد النادي مع البرازيلي لوكاس باكيتا، بعقد لمدة خمس سنوات، مقابل 20 مليون يورو.

 

وقال جان ميشيل أولاس، رئيس ليون: "هذه صفقة مهمة جدًا. كنت أتطلع إلى إظهار أن بوسعنا إبرام تعاقدات كبيرة، ومن أجل التأكيد على بناء مستقبل للنادي".

 

وأضاف: "بدأ لوكاس مسيرته بشكل رائع، وهو لاعب برازيلي دولي منذ وقت مبكر. نريد لاعبين مميزين لكن أيضًا لاعبين بوسعهم تقديم مئة بالمئة من جهدهم للنادي".

 

من جانبه، قال باكيتا: "منحتني فترتي في ميلان الخبرة وسمحت لي بالتطور. تركيزي الآن منصب على ليون".

 

وتابع: "وجود بعض اللاعبين البرازيليين (في صفوف ليون) سيساعدني بالتأكيد، لكنني أتطلع إلى التأقلم مع كل اللاعبين الآخرين أيضًا".

 

وكان لاعب الوسط البرازيلي، صاحب الـ23 عامًا، قد انتقل إلى صفوف ميلان في 2019، قادمًا من فلامنجو، وشارك في 44 مباراة رفقة النادي الإيطالي في جميع البطولات، كما خاض 11 مباراة دولية، وكان ضمن تشكيلة البرازيل الفائزة بكأس كوبا أمريكا 2019.

— Olympique Lyonnais (@OL)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق