اجتماع في "الأهلي" لإعلان رحيل فايلر والتعاقد مع موسيماني

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

بدأ قبل قليل، اجتماع مجلس إدارة الأهلي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، وفي حضور لجنة التخطيط، لمناقشة آخر المستجدات بخصوص الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

ومن المقرر، أن يعقب الاجتماع، الإعلان بشكل رسمي، عن رحيل السويسري رينيه فايلر، عن مهمة تدريب الفريق الأحمر، والتعاقد مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدرب السابق لماميلودي صن داونز، من أجل قيادة الفريق، خلال الفترة المقبلة.

وكان نادي صن داونز، قد أعلن في بيان رسمي، رحيل موسيماني، عن تدريب الفريق، متجهًا لتدريب أحد الأندية الكبيرة في مصر، في الوقت الذي أكدت فيه تقارير صحفية أن المدرب سينتقل لتدريب الأهلي.

وعلم "الكابتن" أن بيتسو موسيماني سيوقع عقدًا مع الأهلي يمتد لمدة موسمين، على أن يتقاضى راتبًا شهريًا يُقدر بـ 120 ألف دولار.

ويأتي التعاقد المنتظر للأهلي مع موسيماني، ليخلف رينيه فايلر، في قيادة الفريق، بعد طلبه السفر إلى بلاده، في الوقت الذي طلبت فيه إدارة الأهلي، من المدرب السويسري التوقيع على وثيقة تفيد بعودته مجددًا إلى الأهلي، عقب انتهاء فترة أجازته، إلا أنه رفض طلب إدارة "القلعة الحمراء"، التي قررت إنهاء العلاقة التعاقدية معه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق