موعد مباراة ليفربول وأرسنال والقنوات الناقلة

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

يستضيف ليفربول، نظيره آرسنال  مساء اليوم الخميس، على ملعب الانفيلد، ضمن منافسات الدور الـ16 من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

موعد مباراة ليفربول وارسنال

تنطلق مباراة ليفربول وارسنال في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة،

في حين تكون مباراة ليفربول وارسنال في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية،

بينما تقام في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت أبو ظبي .

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وارسنال

تذاع مباراة ليفربول وأرسنال بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD 2 يوسف سيف .

وتُعد هذه المباراة هى الثانية التى تجمع بين ليفربول وأرسنال خلال الأسبوع الحالي، حيث كانت المباراة الأولى يوم الاثنين الماضي، على ملعب «أنفيلد» أيضًا، فى الدورى الإنجليزى الممتاز «البريميرليج».

وتمكّنت كتيبة الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لليفربول، من تحقيق فوز كبير وثمين على أرسنال بنتيجة 3-1، إذ سجل ثلاثية الريدز كل من ساديو ماني، أندرو روبرتسون، وديوجو جوتا، بينما أحرز ألكسندر لاكازيت هدف أرسنال الوحيد.

ولذلك يسعى ليفربول لمواصلة نغمة الانتصارات التى بدأها

هذا الموسم 2020-2021، سواء فى بطولة الدورى الإنجليزى أو فى كأس الرابطة للمحترفين. ويقود ليفربول نجمه محمد صلاح.

فى المقابل، يعلم آرسنال بقيادة المدير الفنى الشاب أرتيتا أن المواجهة أمام الريدز لن تكون سهلة ولها حسابات أخرى عن حسابات الدوري، لأنها لا تقبل القسمة على اثنين ولا بد من وجود خاسر ليخرج من البطولة.

المدفعجية استعدوا جيدًا لهذا اللقاء من أجل وقف لدغات ليفربول لهم، وتعطيل مفاتيحه وأخذ الثأر منه عما حدث فى الموسم الماضى بعدما خرج آرسنال من البطولة على يده، وهذه المرة يرغب المدفعجية في قلب الأمور وتحقيق الفوز، والاستمرار فى الطريق الصحيح، ولكن هذا يتطلب تركيزا عاليا داخل المستطيل الأخضر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق