مد فترة المشاركة في "نماذج محاكاة الحياة السياسية المصرية" لبرلمان الشباب

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

أعلنت وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي،عن تمديد فترة التسجيل للمشاركة في  عضوية نماذج محاكاة الحياة السياسية المصرية ضمن أنشطة برلمان الشباب ٢٠٢٠ تحت شعار «كن قياديا...كن مؤثرا»  .

وذلك عبر التسجيل علي الإستمارة الإلكترونية: أضغط هنا للتسجيل https://www.emys.gov.eg/youth/elecY_parliament_form حتي يوم الخميس الموافق 2020/10/15.

وأكد الدكتور أشرف صبحي_ وزير الشباب والرياضة أن تمديد

فترة التسجيل جاء نظرا للإقبال الشديد من شباب مصر للمشاركة في أنشطة برلمان الشباب لهذا العام ،مشيرا بأن مصر تذخر بالعديد من العقول الشابة والتي ستسهم بشكل كبير في إثراء النموذج الجديد لبرلمان الشباب"إلكترونيا " كتجربة أولي في إطار ماتولية الدولة نحو بناء مصر الرقمية وبناء الإنسان بشكل عام ،تماشيا مع أهداف التنمية المستدامة رؤية مصر2030،  تنطلق رؤي نماذج محاكاة الحياة السياسية المصرية خلال تطبيق نموذج محاكاة السلطة التنفيذية"مجلس الوزراء،المجالس المحلية،مجلس المحافظين"؛تطبيق نموذج  محاكاة  السلطة التشريعية "مجلس النواب،مجلس الشيوخ".

وجدير بالذكر يشترط للالتحاق بعضوية برلمان الشباب بمراكز الشباب أن يكون المشترك عضوا بمركز الشباب،وأن لا يتخطي عمر المشترك 25عاما ولا يقل عن 18عاما حتي نهاية فترة التسجيل 15 أكتوبر .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق