موعد مباراة ليفربول ضد أرسنال في كأس الرابطة الإنجليزية والقنوات الناقلة

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

يقدم لكم "الكابتن" موعد مباراة ليفربول ضد أرسنال في كأس الرابطة الإنجليزية، المقرر إقامتها يوم الخميس.

 

يلتقي نادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، لمواجهة نظيره أرسنال، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين "كاراباو"، ولكن خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من جائحة فيروس كوورنا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة ليفربول ضد أرسنال

ومن المقرر أن تُقام مباراة ليفربول ضد أرسنال في كأس الرابطة الإنجليزية، يوم الخميس، على ملعب "أنفيلد".

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد أرسنال

وسيتم إذاعة مباراة ليفربول ضد أرسنال في كأس الرابطة الإنجليزية على قناة beIN Sports HD 2

وتُعد هذه المباراة هي الثانية التي تجمع بين ليفربول وأرسنال خلال الأسبوع الحالي، حيث كانت المباراة الأولى يوم الإثنين الماضي، على ملعب "أنفيلد" أيضًا، في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

وتمكّنت كتيبة الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، من تحقيق فوز كبير وثمين على أرسنال بنتيجة 3-1، إذ سجل ثلاثية الريدز كل من ساديو ماني (في الدقيقة 28)، أندرو روبرتسون (في الدقيقة 34)، وديوجو جوتا (في الدقيقة 88)، بينما أحرز ألكسندر لاكازيت هدف أرسنال الوحيد (في الدقيقة 25 من زمن اللقاء).

 

ولذلك يسعى ليفربول لمواصلة نغمة الانتصارات التي بدأها هذا الموسم 2020-2021، سواء في بطولة الدوري الإنجليزي أو في كأس الرابطة للمحترفين.

 

وكان ليفربول قد تأهل لدور الـ16 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، بعدما حقق فوزًا كاسحًا على لينكولن سيتي بنتيجة 7-2، في المباراة التي جمعتهما يوم الخميس الماضي.

 

في المقابل، تبحث كتيبة الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لأرسنال، عن الفوز والثأر من ليفربول، بعد الهزيمة المفاجئة في الدوري الإنجليزي، الذي قبل الطاولة بعدما كان الفريق اللندني متقدمًا بهدف نظيف.

 

ويرغب لاعبو أرسنال في رد اعتبارهم ومصالحة الجماهير الغاضبة، من خلال الفوز على ليفربول، والتأهل للدور التالي من كأس الرابطة والتتويج بلقب المسابقة هذا الموسم.

— نادي ليفربول (@LFC_Arabic)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق