الجونة يستضيف طنطا في آخر المباريات السهلة بالدوري المصري

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

 

يستضيف الجونة نظيره فريق طنطا، في الخامسة والنصف مساء اليوم الخميس، بملعب الجونة، في افتتاح مواجهات الأسبوع الحادي والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

المباراة تعني الكثير للجونة الذي يحتل المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 31 نقطة؛ لأنها تعتبر آخر المباريات التي يمكن أن نطلق عليها لقب "سهلة"؛ لأن الفريق سيواجه في الأسابيع الثلاثة الأخيرة فِرقًا تصارع من أجل البقاء، وهى المصري ووادي دجلة وحرس الحدود.

وبالتالي لا بديل أمام الجونة سوى الفوز في مباراة اليوم، من أجل الوصول للنقطة 34، وبعدها سيصبح بقاء الفريق أو هبوطه بأقدام لاعبيه، لذلك هناك حالة من التركيز الشديد من الجهاز الفني بقيادة رضا شحاتة واللاعبين، لحسم مباراة اليوم حتى ترتفع المعنويات قبل المواجهات الصعبة التي تنتظر الفريق بعد ذلك.

في المقابل، يحتل طنطا المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 18 نقطة، وهبط رسميًا للقسم الثاني، لذلك سوف يستغل رضا عبد العال، المدير الفني للفريق، المباريات الأربع المتبقية للفريق في الدفع بأكبر عدد من اللاعبين للوقوف على مستواهم، قبل اختيار قائمة الموسم المقبل.

 

رضا عبد العال اختار 22 لاعبًا في قائمة المباراة، وهم: مصطفي الكومي ومحمد أشرف وسليمان عبدربه ومحمد العشري ومحمود مسعود ومحمد الشاذلي وإيهاب سمير ووليد عادل ومصطفي أمين وأحمد فهمي وإسلام فؤاد وحسين فيصل ومحمد ماجد أونونش ومحمد حسام الشرخه ومحمد أسعد وأحمد الألفي ومحمد جمال ميدو وأحمد الشناوي وهاني رشدي وعبدالرحمن الدح وحامد حمدان وهشام شعبان.

وشهدت القائمة غياب محمد فتحي وحسام غالي وأحمد سالم صافي ومحمود منصور.

يذكر أن المباراة التي جمعت بين الفريقين في الدور الأول، قد انتهت بفوز طنطا بهدف سجله محمد ماجد أونونش في الدقيقة 22 من زمن اللقاء.

يدير المباراة الحكم محمد معروف، ويساعده كلًا من ساهر وكريم يونس، ومعهم سيد محمد أحمد حكمًا رابعًا، ومصطفي مدحت حكم فيديو، ومحمد الجلاوي مساعد حكم فيديو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق