موعد مباراة الزمالك والمصري والقنوات الناقلة

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

تحت قيادة البرتغالي جيمي باتشيكو ، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة قوية أمام نظيره المصري البورسعيدي في بطولة الدوري.

ويستضيف ملعب استاد برج العرب، مباراة قوية تجمع بين الزمالك ونظيره المصري البورسعيدي، مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثون من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وخاض الزمالك التدريب الأخير في الإسكندرية استعدادا لمواجهة الغد والذي شهد تركيز الجهاز الفني على تجهيز خطة المباراة وأسلوب اللعب الذي سيبدأ به في مواجهة الفريق البورسعيدي. 

كما شهد المران التركيز على الجانب الفني بشكل أكبر، ومنح باتشيكو تعليمات خاصة لدور كل لاعب في اللقاء بجانب التركيز على تصحيح بعض النقاط الفنية لخط الدفاع بعدما تابع مباراة الزمالك والجونة الماضية في مسابقة الدوري .

وركز المدرب البرتغالي على تطوير الشق الهجومي للفريق خلال التدريبات من أجل استغلال الفرص بالشكل المناسب.

كما ادى الفريق تدريبات بدنية خفيفة تحت قيادة جوزيه بيدرو مدرب الأحمال لزيادة معدلات اللياقة البدنية للاعبين.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمصري 

وتذاع مباراة المصري والزمالك في الدوري المصري الممتاز عبر شاشة «أون تايم سبورت».

ويقود المباراة تحكيميا طاقم مكون من: 

أمين عمر حكما للساحة، ويعاونه يوسف البساطي ومحمود رضا، ومحمد عمارة، ومحمود دسوقي حكم فيديو، وأحمد عبدالله حكم فيديو مساعد.

موقف الفريقين في ترتيب الدوري 

ويحتل الزمالك المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري برصيد 58 نقطة، أما المصري يحل في المركز الثالث عشر بـ33 نقطة، مع العلم أنه لا يزال يمتلك مباراتين مؤجلتين مع الاتحاد السكندري والإسماعيلي يقامان خلال شهر أكتوبر المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق