لاعب الزمالك السابق: هدف الشواكيش في شوبير.. من الصعب إحرازه في وجود الشناوي (فيديو)

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة
 قال كريم ذكري، لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، إنه قرر خوض تجربة الإعلام وتحليل المباريات منذ إعلانه الاعتزال عام 2015، مشيرًا إلى أنه يخضع لدراسات في الفترة الحالية، للجمع بين الخبرة والدراسة في المجال الرياضي.

وأضاف ذكري، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"،  أن مباراة الأهلي والترسانة شهدت ظهور وجوه شابة عديدة على رأسها الحارس مصطفى شوبير، الذي حدث حوله جدلًا كبيرًا، وهو ليس منطقيًا، لا سيما وأن مستواه فقط هو من يجبره على اللعب للنادي الأهلي وليس لارتباط اسمه بوالده أحمد شوبير حارس الأهلي الأسبق.

وتابع:  مصطفى  يتعرض لضغوط كبيرة كونه نجل أحمد شوبير نجم الأهلي الأسبق، والاهتمام الزائد من البعض به غير منطقي على الإطلاق، موضحًا أن ما تردد بشأن أن مشاركته مجاملة ليس صحيحًا، لا سيما وأن مدربه سيرحل خلال ساعات، لذلك لا فائدة وراء مجاملته.

وأوضح: أن هدف الشواكيش الذي دخل في شوبير، من الممكن يدخل في أي حارس في مصر إلا محمد الشناوي.

واختتم: مصطفى شوبير لا يتحمل مسئولية هدف الشواكيش لا سيما  أن الدفاع يتحمل هذه المسئولية، وهو حارس واعد لكنه يحتاج للمزيد من الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق