نجم الزمالك السابق عن اختيار الأهلي لـ"موسيماني": مشكلة الأهلي ليست في المدرب (فيديو)

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة
 قال كريم ذكري، لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن اختيار موسيماني، مديرًا فنيًا للنادي الأهلي لخلافة رينيه فايلر، موفق للغاية، رغم أن الأزمة في النادي الأهلي لا تكمن في المدرب نفسه.

وأضاف ذكري، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن هناك أزمات داخل النادي الأهلي مثل الغيابات والإصابات هي سبب تراجع آداء الأهلي، موضحًا أن من سوء حظ الأهلي أن معظم إصاباته في خط الدفاع.

وأشار: أن اختيار باتشيكو مدربًا للزمالك موفق لأنه يعلم الكثير عن نادي الزمالك، لا سيما أنه سبق تدريبه من قبل، فضلًا عن أنه قادر على حل الأزمات الدفاعية التي يعاني منها نادي الزمالك.

وأختتم: استقبال الزمالك لعدد كبير من الأهداف في مباراة الجونة، لا يعني أن دفاعه غير متكامل، إلا أن غياب التركيز في هذه المباراة كان السبب في ذلك، موضحًا أن خطوط الزمالك قوية ويمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق