أسوان يبدأ استعداداته لمواجهة وادي دجلة بالجولة 31

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان بقيادة أحمد كشري، مساء اليوم الأربعاء، تدريباته الجماعية لمدة ساعتين، عقب عودة اللاعبين من راحة سلبية لمدة 24 ساعة، استعداداً لمواجهة وادى دجلة السبت المقبل، على ستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة 31 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.
وعقد الجهاز الفني للفريق بقيادة أحمد كشري، إجتماعا مع اللاعبين أكد على ثقته وثقة

الجهاز فى إمكانات وقدرات اللاعبين وقدرتهم على تحقيق هدف البقاء المستحق بالممتاز.
وطالب كشري من اللاعبين بعدم التأثر معنوياً وفنياً بما حدث في اخر مباراتين أمام الجونة والمصرى خاصة فى ظل معاناته من إصابات وإيقافات وغيابات بالإضافة إلى السفر للغردقة ثم العودة للقاهرة وبعدها السفر لبرج العرب مما أستنزف قدرا من جهد وتركيز اللاعبين.
وأكد المدير الفنى لأسوان للاعبين على مساندة ودعم مجلس إدارة نادى أسوان برئاسة اللواء/ أحمد سليمان وتوفير كل الأجواء والأمكانات للجهاز الفنى واللاعبين فى ظل هذا الموسم المضغوط.
ثم أدى اللاعبون تدريبات الاحماء البدنية تحت قيادة الجهاز المعاون وأدى حراس الفريق تدريباتهم تحت قيادة الكابتن/ أحمد كمال مدرب حراس المرمى .
وشهد المران تدريبات تخصصية للمدافعين ولاعبى الوسط والمهاجمين وحرص الجهاز الفنى على إصلاح أخطاء اللاعبين أول بأول خلال المران.

 


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق