سموحة يستعد لمواجهة الزمالك.. وفرج عامر يعد بمكافآت كبيرة في حالة الفوز

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

يختتم فريق سموحة تدريباته اليوم  قبل التوجه للمبيت بالقاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك غدا في الأسبوع العشرين للدوري الممتاز .

ويسعى الجهاز الفني لسموحة بقيادة أحمد سامي لتعويض خسارة الدور الأول وكانت الوحيدة للفريق حتى الأن يساعد على ذلك حالة النشوة التى  يعيشها الفريق بعد الفوز على الأهلي وتحويل تأخره أمام الإتحاد السكندري بهدفين  لتعادل مستحق 2/2.

وأكد أحمد صالح المدرب العام لسموحة أن الجهاز الفني حرص على منح لاعبيه راحة قصيرة عقب مباراه الإتحاد فى ظل ضغط المباريات والإجهاد الذي يعاني منه كل لاعبي الدوري دون إستثناء مشيرا الى أن مباراة الزمالك لن تكون سهلة  فى ظل التعادل الأخير للزمالك مع بيراميدز وخسارته لنقطتين في سباق القمة.          

وأكد أحمد صالح أن الجهاز الفني حرص على مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز أكثر من مرة لدراسة طريقة أداء الزمالك والسعي لمراقبة مفاتيح لعبه وما أكثرها خاصة أن سموحه لديه هدفا يسعى لتحقيقه وهو التواجد بالمربع الذهبي  والعودة للبطولات الإفريقية.

الجهاز الفني لسموحة حرص على تصحيح أخطاء مباراة الإتحاد الأخيرة والتركيز على أهمية خطف هدف مبكر يربك حسابات الأبيض وعقد محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة إجتماعا مع الجهاز الفني واللاعبين  حثهم خلاله على أهمية الفوز وتحقيق إنجاز يحسب للفريق بالإنتصار على قطبى الكره المصرية الأهلي والزمالك خلال فتره زمنيه وجيزة ووعد  فرج عامرلاعبيه بصرف مكافأت كبير حل الفوز على الزمالك  والعودة بنقاط المباراة الثلاثة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق