الإسماعيلي يسعى لمواصلة انتصاراته في الدوري على حساب الجونة

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

يسعى الإسماعيلي لمواصلة إنتصاراته عندما يستضيف فريق الجونة في التاسعة والنصف مساء اليوم باستاد الإسماعيلية في الأسبوع العشرين للدوري الممتاز .

الإسماعيلي يحتل المركز السادس عشر برصيد 17 نقطة وحقق الفوز في أخر مباراتين على المصري والإنتاج الحربي ويسعى لتحقيق الفوز الثالث على التوالي للإبتعاد عن مثلث الهبوط .

إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي إختار 23 لاعبا في قائمة المباراة وهم : محمد صبحي ومحمد فوزي ومحمد مجدي ومحمد عمار ومروان صحراوي وأحمد كاستيلو وعبدالله جمعة عواض  ومحمد هاشم ورضوان شريفي ومصطفي فارس و نادر رمضان ومحمد حسن وعماد حمدي ومحمود دونجا وأحمد مدبولي وعمر طارق الوحش ومحمد صادق ومحمد الشامي وأحمد مصطفى وأري بابل و فخر الدين بن يوسف وشكري نجيب وبينسون شيلونجو.

وشهدت القائمة عودة فخر الدين بن يوسف بعد إنتهاء إيقافه فيما يغيب محمد عادل لحصوله على ثلاثة إنذارات وباهر المحمدي وعبد الرحمن مجدي وحسين السيد لعدم الجاهزية كما يغيب إيهاب جلال لإصابته بفيروس كورونا وسيقود الفريق حمد إبراهيم المدرب العام .

على الجانب الأخر يحتل الجونة المركز الحادي عشر برصيد 25 نقطة وجمع الفريق 4 نقاط من أخر مباراتين بالفوز على إنبي والتعادل مع الأهلي ويسعى لمواصلة نتائجه الإيجابية للبقاء بعيدا عن صراع الهبوط .

 

يدير المباراة أحمد الغندور ويساعده محمد سعيد و إسلام أبو العطا ومعهم أسامة إسماعيل حكما رابعا ومحمد سلامة ميدو حكم فيديو و محمود ناجي مساعد حكم فيديو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق