محرز: علينا حسم الدوري أولًا ثم الاستعداد لنهائي الأبطال

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة
أكد الجزائري رياض محرز جناح مانشستر سيتي الإنجليزي، ضرورة حسم بطولة الدوري رغم التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا.
وسجل رياض محرز ثنائية في الدقيقتين 11 و63 قاد بها مانشستر سيتي إلى الفوز على ضيفه سان جيرمان 2 - 0 اليوم الثلاثاء في مباراة الإياب، بعد أن سجل هدفا للفريق أيضا في مباراة الذهاب التي انتهت بفوز مانشستر سيتي 2 - 1 .

وفاز مانشستر سيتي بذلك بنتيجة إجمالية 4 -1 ليتأهل للمرة الأولى في تاريخه إلى نهائي دوري الأبطال، ويطيح بسان جيرمان وصيف بطل النسخة الماضية.

وقال محرز عقب المباراة: "لم نقدم أداء جيدا للغاية في الشوط الأول لكننا سجلنا الهدف. وفي الشوط الثاني، قدمنا أداء رائعا وسجلنا هدفا آخر."

وتحدث محرز بشأن التوتر الذي سيطر على لاعبي سان جيرمان وأسفر عن طرد أنخيل دي ماريا في الدقيقة 69، قائلا :"فقدوا أعصابهم وبدأوا في توجيه ركلات لنا. بعد البطاقة الحمراء باتت الأمور مريحة بشكل أكبر بالنسبة لنا."

وأضاف بشأن مباراة مانشستر سيتي المقررة أمام تشيلسي يوم السبت المقبل والتي يمكن لمانشستر من خلالها أن يحسم لقب الدوري الإنجليزي الممتاز :"أمامنا مباراة يوم السبت وعلينا الفوز بها كي نصبح الأبطال، وبعدها يمكننا التركيز على النهائي."

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق