فى 3 بطولات مختلفة..4 مباريات تحدد مصير موسيمانى فى الاهلى خلال مايو

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

4 مباريات تحدد مصير بيتسو موسيمانى المدير الفنى للاهلى خلال شهر مايو الجارى، يخوضها المارد الاحمر فى ثلاثة بطولات مختلفة.

 

يعانى الأهلى فى الفترة الأخيرة من تراجع فى المستوى والأداء مما جعل الفريق فى مرمى الإنتقادات، التى وصلت للتشكيك فى قدرات المدير الفنى الجنوب افريقى، وفى مستوى بعض اللاعبين بالفريق، وأن قدراتهم لا تتناسب مع أسهم الاهلى الكبير.

 

وفتحت الخساراة الأخيرة للأهلى أمام غزل المحلة بهدف نظيف فى المباراة التى جمعت بينهم فى الجولة التاسعة عشر بالدورى، ومن قبلها التعادل مع الجونة بالقاهرة والخساراة من سموحة، أبواب جهنم على الفريق.

 

4 مباريات تحدد مصير موسيمانى فى الاهلى خلال مايو الجارى

بات الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى مصيره معلق بـ 4 مباريات للأهلى خلال شهر مايو الجارى، فى ثلاثة بطولات مختلفة، والفوز فى هذه المباريات من شأنه طرح الثقة فى المدير الفنى ولاعبيه من قبل الجماهير قبل مجلس الادارة، أما خساراة الاهلى لهذه المباريات فمن شأنه زيادة الغضب ضد الجهاز الفنى واللاعبين.

ويستعرض موقع «الكابتن» هذه المباريات فى السطور التالية:-

موقعة الزمالك فى الدورى

يلتقى الاهلى مع الزمالك يوم الاثنين القادم 10 – 5 – 2021 فى مباراة الجولة الواحدة والعشرين، وفوز الاهلى فى تلك المباراة من شأنه تهدئه الأجواء الغاضبة فى القلعة الحمراء تجاه المدير الفنى واللاعبين.

موقعتى الذهاب والإياب أمام صن داونز فى دورى الابطال

يخوض الاهلى مباراتين مع صن داونز فى الذهاب والاياب بربع نهائى دور ابطال أفريقيا، فى القاهرة أحد يومى 14 و15 ماي الجارى، وفى جتوب افريقيا بعدها بأسبوع، وعبور الاهلى لعقبة بطل جنوب افريقيا من شأنه فتح صفحة جديدة بين المدير الفنى ولاعبيه من جهة وبين الجماهير من جهة اخرى.

 

موقعة نهضة بركان فى كأس السوبر الافريقى

يخوض الاهلى مواجهة مرتقبة مع نهضة بركان المغربى يوم 28 مايو الجارى بالعاصمة القطرية الدوحة، فى مباراة السوبر الافريقى، وفوز الاهلى يمنحه بطولة جديدة تضاف للبطولات التى حققها موسيمانى مع الاهلى، وتمنح الفريق دفعة قوية فى باقى مباريات دورى الابطال والدورى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق