الإنتاج الحربي يستضيف البنك الأهلي في مباراة قاع شديدة السخونة بالدوري

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

يشهد ستاد السلام في التاسعة والنصف مساء اليوم مواجهة قاع ساخنة بين الإنتاج الحربي والبنك الأهلي في إفتتاح الأسبوع العشرين للدوري الممتاز .

المباراة لاتقبل القسمة على إثنين ويسعى كل فريق للحصول على النقاط الثلاثة لإنعاش أماله في البقاء حيث يحتل البنك الأهلي المركز السابع عشر برصيد 15 نقطة بينما يحتل الإنتاج الحربي المركز الأخير برصيد 12 نقطة .

الإنتاج الحربي لم يحقق أى فوز منذ تولى أحمد كشري القيادة الفنية وكان أخر إنتصار  له على الجونة يوم 11 فبراير الماضي ولعب بعدها 9 مباريات جمع منها 4 نقاط فقط بالتعادل مع أسوان وإنبي ووادي دجلة وسيراميكا كليوباترا والهزيمة أمام المقاصة وغزل المحلة والإتحاد والزمالك والإسماعيلي وأى نتيجة غير الفوز في مباراة اليوم ستجعله المرشح الأول للهبوط للقسم الثاني .

في المقابل نجح البنك الأهلي بعد الهزيمة في ثلاث مباريات متتالية أمام الإتحاد السكندري ووادي دجلة والزمالك في التعادل مع سيراميكا كليوباترا بعد أن كان متقدما حتى الدقائق الأخيرة ويأمل الجهاز الفني بقيادة خالد جلال أن تكون هذه النقطة هي بداية طريق العودة للإنتصارات .

 

خالد جلال المدير الفني للبنك الأهلي إختار 22 لاعبا في قائمة المباراة وهم : أحمد السعدني وأحمد صبحي وعاصم صلاح  ومحمد كوفي ومحمد دبش وأمير مدحت وأسامة إبراهيم وأحمد ياسين ومحمد مصطفى ميدو وفلاديميرو ستيرلا ومحمود السيد ومحمد حامد ومحمد فخري ومعروف يوسف ومحمد عصام وموسى دياوارا وكريم بامبو وأحمد ياسر ومحمود قاعود وفادي فريد وأحمد على كامل وأحمد شرويدة.

وشهدت القائمة عودة محمد عصام بينما يغيب الحارس محمود الزنفلي وبهاء مجدي ومحمد بسيوني ومحمد فتحي ومحمد المثناني وشادي رضوان وعلي صابر .

يديرالمباراة محمد يوسف ويساعده أحمد توفيق طلب وكريم مهيا ومعهم ممدوح أحمد حكما رابعا ومصطفى مدحت حكم فيديو وأحمد حمدي  مساعد حكم فيديو .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق