«كاف» يتجه لتأجيل انطلاق الدور الثاني لتصفيات كأس العالم 2022

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة
علم "الكابتن" أن المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، يتجه نحو إعلان تأجيل انطلاق مباريات الدور الثاني للتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر، والتي كان مقررًا لها في يونيو المقبل.

ومن المقرر، أن يتخذ "كاف"، قراره بتأجيل انطلاقة التصفيات إلى سبتمبر المقبل، وذلك خلال اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد، والمقرر عقده في الخامس عشر من مايو الجاري بالعاصمة الرواندية كيجالي.

وكان "كاف" و"فيفا"، قد قررا في وقت سابق، تأجيل انطلاقة الدور الثاني في التصفيات، لتقام في يونيو 2021، بدلًا من موعدها الأصلي، في أكتوبر من عام 2020.

وكان مقررا، أن تجرى مباريات الدور الثاني للتصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال قطر، خلال الفترة من يونيو إلى أكتوبر المقبلين، على أن تقام مباريات الدور الثالث (بنظام خروج المغلوب)، خلال شهر نوفمبر من العام نفسه.

وسيشهد الاجتماع المقبل للمكتب التنفيذي، الإعلان بشكل رسمي، عن هوية الدولتين المستضيفتين لنهائي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية للموسم الحالي.

وقد يشهد الاجتماع إجراء تعديل على موعد نهائي بطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية.

وكان مقررًا أن يقام نهائي كأس الكونفدرالية، يوم العاشر من يوليو المقبل، على أن يقام نهائي دوري الأبطال، في السابع عشر من الشهر ذاته. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق