إبراهيم عبد الله: الزمالك ليس يتيما وإدارته تستطيع الدفاع عنه (فيديو)

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة
وجه إبراهيم عبدالله، عضو اللجنة التنفيذية في نادي الزمالك رسالة لسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، وأحمد مجاهد رئيس لجنة إدارة اتحاد الكرة.

وكان سيد عبد الحفيظ قد أكد في تصريحات سابقة أن الحكم جهاد جريشة دائما ما يعتذر له بعد الأخطاء التي يقع بها خلال إدارته للمباريات.

وقال إبراهيم عبدالله، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي سيف زاهر، ببرنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، أشكر سيد عبد الحفيظ الذي أكد أن التحكيم المصري بخير وأن جهاد جريشة يعتذر له بعد كل مباراة، وأوكد لك أنه لم يعتذر بعد لقاء بيراميدز.

وتابع: أحمد مجاهد رئيس لجنة إدارة اتحاد الكرة يعمل علي ما وصفه بـ "اضطهاد"، نادي الزمالك عن طريق القرارات التي يتخذها مؤخرا.

وأكمل: أتمني من أحمد مجاهد أنه يشيل الزمالك من دماغه، لدينا أولمبياد وتصفيات كأس العالم وكأس أمم إفريقيا، علينا التركيز وليس اضطهاد الزمالك واختيار حكام مثيرين للجدل.

وأختتم: الزمالك ليس يتيما وإدارته تستطيع الدفاع عنه، ولا نعلم لماذا تجاهد اتحاد الكرة الاستئناف الذي تقدم به النادي ضد عقوبة إمام عاشور.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق