اتحاد الكرة يستطلع رأي الأندية في استمرار الدوري بدون لاعبي "الأوليمبي" خلال اجتماع اليوم

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

يستضيف مقر اتحاد الكرة ظهر اليوم، مسئولي أندية الدوري الممتاز، خلال الاجتماع الذي يعقد في تمام الواحدة لمناقشة العديد من الأمور التي تخص الدوري هذا الموسم والظروف التي أجبرت اللجنة الثلاثية علي ضغط مباريات الدوري بهذا الشكل، حتي ينتهي يوم ٣٠ سبتمبر المقبل .

وينوي مسئولو الجبلاية استطلاع رأي الأندية بشأن إمكانية استمرار مسابقة الدوري الممتاز، خلال الفترة من ٥ يوليو وحتي ٨ أغسطس بدون لاعبي المنتخب الأوليمبي، بهدف إنهاء المسابقة في نهاية شهر أغسطس أو بداية سبتمبر مما يسهل على الأندية التي ستشارك في بطولتي أفريقيا الموسم المقبل، قيد لاعبيها قبل يوم ١٠ سبتمبر أخر موعد للقيد الأفريقي.

ويستند أعضاء اللجنة الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد في اقتراحهم بشان إمكانية استمرار الدوري بدون لاعبي المنتخب الأوليمبي، لموقف الأهلي الذي وافق علي خوض مباراتي سيراميكا ووادي دجلة بدون لاعبي المنتخب الأوليمبي رغم أنه النادي الأكثر تضررا من غياب لاعبي المنتخب الأوليمبي لأنه سيخسر جهود أكثر من ٦ لاعبين خلال هذه الفترة علي رأسهم محمد الشناوي الحارس الأساسي للأهلي، بخلاف باقي الأندية التي سيغيب عنها لاعب أو اثنين علي أقصي تقدير.

ويعد النادي الثاني الأكثر تضررا هو نادي بيراميدز، الأمر الذي سيتم مناقشته ومعرفة إمكانية إقامة ثلاث جولات على الأقل خلال هذه الفترة مما يسهل من مهمة الجبلاية في إنهاء المسابقة قبل منتصف سبتمبر وبالتالي يمكن فتح باب الانتقالات للموسم الجديد في منتصف أغسطس.

ومنح الاتحاد الدولي لكرة القدم، الاتحادات المحلية حرية فتح باب القيد للموسم الجديد قبل نهاية المسابقة المحلية بخمسة أسابيع وفقا لآخر تعديل أقره الفيفا بسبب انتشار فيروس كورونا علي مستوي العالم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق