أوباما يواصل التمرد لإجبار إدارة الزمالك على الاحتراف في السعودية.. خاص

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

أصبح أداء يوسف أوباما، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بمثابة لغز كبير ومحير للجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون ، وبات مستوي اللاعب متذبذبا من مباراة لأخرى ومحير للجهاز الفني خاصة أنه ضمن الهيكل الرئيسي للفريق ويعتبر "ترمومتر" الأداء، عندما  يكون في حالته الجيدة يحقق الزمالك الفوز ويقدم الفريق عروضا جيدة.

 

وعلم "الكابتن" إن كارتيرون عقد جلسة خاصة مع أوباما عقب مباراة بيراميدز لمعرفة أسباب تذبذب مستواه خاصة أن بعض أعضاء اللجنة المؤقتة التي تدير الزمالك طالبت كارتيرون بمعاقبة اللاعبين المقصرين لإعادة الانضباط والنتائج الجيدة للفريق، وطالبت الإدارة بضرورة معاقبة أوباما وأحمد سيد زيزو ومحمود علاء باعتبارهم من اللاعبين المتمردين الذين يؤدون بتراخي من أجل الحصول على فرصة احتراف في الخليج، وخاصة أوباما الذي قدم عرضا سعوديا لإدارة الزمالك من أجل الرحيل ولكن الإدارة رفضت العرض.

 

وأبدى مسئولو اللجنة المؤقتة غضبهم من موقف أوباما باعتباره متمرد ويلعب بتهاون من أجل إجبار النادي على الموافقة على عرض احترافه في السعودية.

 

وتعادل الزمالك مع بيراميدز بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما أمس في الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

 

وارتفع رصيد الأبيض إلى 41 نقطة يحتل بها المركز الأول، في حين رفع بيراميدز رصيده إلى 31 نقطة يحتل بها المركز الثالث.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق