اتصال هاتفي بين رئيس الزمالك والشوربجي بسبب تظلم إمام عاشور

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

كشف المستشار عادل الشوربجي رئيس لجنة الاستئناف باتحاد الكرة أنه تلقى اتصالا تليفونيا من المستشار عماد عبدالعزيز رئيس اللجنة المؤقتة لنادى الزمالك تحدثا خلالها الطرفين عن حالة الجدل التي أثيرت مؤخرا عن تظلم النادي على عقوبة إمام عاشور لاعب الفريق.

 

وأكد الشوربجي أنه طلب من رئيس اللجنة المؤقتة للزمالك إثبات أن الزمالك تقدم بتظلم على عقوبة امام عاشور وسيتم عقد جلسة طارئة لبحث تخفيف عقوبة اللاعب إذا وجدت اللجنة أن عقوبة إيقاف اللاعب التى أصدرتها لجنة الانضباط بإيقافه 12 مباراة كانت قاسية .

 

يذكر أن لجنة الاستئناف قد أيدت قرار لجنة الانضباط بإيقاف أمام عاشور، وأعلنت لجنة الاستئناف أن الزمالك لم يتظلم على عقوبة إمام عاشور إلا أن الزمالك أعلن أنه قدم تظلما رسميا على عقوبة إمام عاشور .

 

وكانت لجنة الاستئناف قد اتخذت عدة قرارات امس و قد أيدت اللجنة قرار خصم ثلاث نقاط من الإسماعيلي في حالة عدم تنفيذ حكم المحكمة الرياضية الدولية لصالح نادي النجوم خلال 30 يوما من تاريخ 23 فبراير 2021، وقررت اللجنة قبول تظلم الإسماعيلي في هذا الشأن شكلا ورفضه موضوعا.

 

وقررت اللجنة إصدار قرارها في التظلم المقدم من الكابتن ربيع ياسين ضد قرار وقفه 6 شهور خلال اجتماعها المقبل.

 

فيما استعرضت اللجنة التظلم المقدم من نادي الزمالك في شأن اللاعبين: احمد عيد وسيف فاروق وعمر ياسر ويحي مفتاح وسيف الدين سيد، وكذلك التظلم المقدم من النادي الأهلي وكافة الأوراق والمرفقات المتعلقة بالموضوع وقررت اللجنة قبول التظلمين شكلا ورفضهما موضوعا وتأييد القرار المستأنف.

 

عقد الاجتماع بحضور المستشار عادل الشوربجى رئيس اللجنة والمستشار ابراهيم عبد الخالق والمستشار محمد أباظة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق