اكتساح أهلاوي وسجل مقبول للفلاحين.. تاريخ مواجهات الأهلي وغزل المحلة

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

في أمسية رمضانية خالصة، يحل فريق الكرة الأول بالنادي الاهلي ضيفًا على نظيره غزل المحلة، اليوم الأثنين، ضمن منافسات الجولة الـ19 من مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2020/2021.

ويحتضن ستاد غزل المحلة، مباراة اليوم التي من المقرر أن تنطلق في تمام التاسعة والنصف مساءًا.

فبعد سقوط الزمالك في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره بيراميدز بهدف لكل فريق، يدخل النادي الأهلي هذه المباراة طامعًا في استغلال هذه الهدية، من أجل تقليص الفارق بينه وبين الأبيض إلى نقطة وحيدة، مع الوضع في الاعتبار خوض الزمالك 19 مباراة، بينما لما يخوض الأهلي سوى 16 مباراة حتى هذه اللحظة، وقبل مواجهة غزل المحلة مساء اليوم.

يحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة برصيد 37 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن الزمالك "المتصدر"، لكن الأحمر يمتلك مباريتين مؤجلتين أمام أسوان والمقاصة، بينما غزل المحلة يدخل هذه المباراة في المركز الـ11 برصيد 24 نقطة.

اكتساح أهلاوي وسجل مقبول للفلاحين

لقاء اليوم يحمل الرقم 93 في تاريخ مواجهات الفريقين، حيث فاز النادي الأهلي في 51 مباراة سابقة، بينما انتصر غزل المحلة في 11 لقاء، وتعادل الفريقين في 30 مناسبة.

وفاز النادي الأهلي في آخر لقاء جمع الفريقين على ستاد الأهلي والسلام، في ديسمبر الماضي ضمن منافسات الدور الأول من دوري الموسم الجاري، والتي انتهت بثلاثية نظيفة للأهلي، سجلها كلا من محمد شريف (هدفين)، ومحمود كهربا (هدف).

يذكر ان النادي الأهلي لم يخض أي مباراة على ستاد غزل المحلة منذ 8 سنوات تقريبًا، ضمن منافسات موسم 2011/2012، والتي انتهت بفوزا الأهلي بهدفين دون رد، بعد اقتحام الجماهير أرضية الملعب، وإلغاء المباراة واحتساب حكم اللقاء المباراة لصالح الأهلي بهدفين دون رد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق