رسميًا.. الاتحاد الإنجليزي يفتح تحقيقًا مع الأندية التي شاركت في «السوبر ليج»

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة
أعلن الاتحاد الإنجليزي رسميًا اليوم الاثنين، فتح تحقيقًا مع الأندية الإنجليزية الستة التي شاركت في دوري السوبر الأوروبي قبل الانسحاب منه.

وكان مانشستر يونايتد وليفربول ومانشستر سيتي وتشيلسي وتوتنهام وأرسنال ضمن 12 ناديا أوروبيا بارزا، بقيادة فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، حاولت إطلاق دوري السوبر الجديد.

لكن بعد 48 ساعة من الاحتجاجات والانتقادات، التي لا تزال مستمرة في التأثير على كرة القدم الإنجليزية، انسحبت أندية الدوري الممتاز من المشروع الأسبوع الماضي.

وقال متحدث باسم الاتحاد الانجليزي اليوم الاثنين: "في الأسبوع الماضي بدأنا تحقيقا رسميا بشأن مشروع دوري السوبر الأوروبي ومشاركة الأندية الانجليزية الستة".

أضاف: "طلبنا من كل الأندية رسميا تقديم كل المعلومات الممكنة بشأن مشاركتها. بمجرد حصولنا على المعلومات المطلوبة سنبحث الخطوات المناسبة التي يتعين اتخاذها. من الواضح أن ما حدث لم يكن مقبولا، وكان من الممكن أن يتسبب في ضرر كبير للأندية في جميع مستويات كرة القدم الإنجليزية".

وقالت رابطة الدوري الممتاز أيضا إنها فتحت تحقيقا بشأن الأندية الستة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق